رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ضحايا الغدر والخيانة .. قصة بطولة محمد جودة وشادي مجدي أول شهيدين في أحداث رابعة

محمد حماد والشهيد
محمد حماد والشهيد شادي مجدي - فتحي سالم والشهيد محمد جودة

هنفض فض سلمي .. مفيش أي استخدام للقوة .. بس لو في طلقة اضربت يترد عليها .. كانت هذه التعليمات الأخيرة لضباط وجنود الداخلية عقب صدور قرار بفض مظاهرات رابعة والنهضة، ولكن كما كشفت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، أن طلقات الغدر بدأت من المجموعات المسلحة التي كانت متواجدة في رابعة.

 

وظهر في الحلقة أول شهيدين في رابعة هما محمد جودة وجسد دوره الفنان الشاب فتحي سالم، الذي كان يعتلي إحدى المدرعات ويدعو المتظاهرين للخروج السلمي، ولكنه قتل برصاصات الغدر، وكان الشهيد من أكفأ ضباط العمليات الخاصة وشارك في عدة عمليات أمنية حساسة ومعقدة.

 

أيضا كان المقدم شادى مجدى، ثاني شهداء فض اعتصام رابعة وقدم دوره في العمل الفنان الشاب محمد حماد، وشارك الشهيد فى تأمين منشآت حيوية فى مختلف الأحداث التى شهدتها البلاد عقب أحداث 2011، كما شارك فى تأمين محاكمة الرئيس الراحل حسنى مبارك، عام 2012.

 

ويعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وعلى قناة ON دراما الساعة العاشرة مساءاً، كما سيعرض على قناة أبوظبي الساعة 11 مساءاً، وفي نفس الموعد سيعرض على قناة art حكايات، فضلاً عن عرضه على منصتي Watchit.

 

مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين الشباب وضيوف الشرف، ومن تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي .

 

 

تم نسخ الرابط