رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كواليس سوق الصاغة برائحة الزعيم عادل إمام في فيلم المشبوه

محمد إمام
محمد إمام

يخوض محمد إمام سباق رمضان هذا العام بمسلسل النمر، الذى روج محمد له تحت عنوان باتمان الغلابة، ونالت الصور التي نشرها من كواليس العمل رد فعل كبير من الجمهور.

 

أهم أحداث العمل 

 

تدور أحداث المسلسل حول البطل الذى يجسد دوره محمد إمام، ويعمل لدي محمد رياض ولكنه يسرقه بعد ذلك، ما يفجر كثير من المفارقات على مدار الأحداث، ويكشف العمل لأول مرة كواليس ما يحدث في الصاغة، والصراعات ما بين صناع الذهب.

 

 قنوات العرض

 

يعرض مسلسل النمر حصرياً على قناة الحياة في تمام العاشرة والربع مساءً، كما يُعرض بعدها على شاشة الحياة مسلسلات، كذلك تعرضه قناة أبوظبي في تمام السادسة وخمس دقائق.

 

أهم الشخصيات

 

يجسد بيومي فؤاد شخصية عنتر الحلق وهو أحد كبار سوف الصاغة، أما نيرمين الفقي فتجسد شخصية شمس وهي أيضا أحد كبار سوق الصاغة، نفس الحال بالنسبة لـ محمد رياض الذي يظهر بشخصية الشيمي رضوان، أما هنا الزاهد فتجمعها علاقة حب مع محمد إمام وستكون متزوجة من خالد أنور، وتعمل كذلك في سوق الصاغة.

 

برومو المسلسل

 

حقق برومو المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرضه، حيث حصد مشاهدات كبيرة علي فيسبوك بلغت مليون و400 ألف، بينما وصلت مشاهداته على اليوتيوب إلى 268 ألف مشاهدة.

 

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، محمد رياض، نيرمين الفقي، سلوي عثمان، مؤمن نور، إناس كامل، خالد أنور، وهنا الزاهد، ومن إخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط