رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري تنضم لأبطال مسلسل عودة الأب الضال مع بيومي فؤاد والعرض خارج رمضان

بيومي فؤاد ـ عبير
بيومي فؤاد ـ عبير صبري

تواصل عبير صبري حاليا تصوير مسلسل موسى، والذى يعد أول تجربة صعيدية تقدمها خلال مشوارها الفني، ويشاركها البطولة محمد رمضان ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

وعلم خبر أبيض أن عبير صبري تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في بطولة مسلسل عودة الأب الضال مع بيومي فؤاد، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة القادمة، والمسلسل سيُعرض خارج موسم رمضان 2021، نظرا لأنه ينتمي إلى نوعيه أعمال الـ 60 حلقة.

 

ومن ناحية أخري تجسد عبير صبري خلال أحداث مسلسل موسي، شخصية صباح، وهى فتاة صعيدية، تتمتع بشخصية قوية ومتزوجة من رياض الخولي، وتمر حياتها معه بالعديد من المواقف والأزمات، كما تجمعها علاقة خاصة مع محمد رمضان سوف تكشف عنها الأحداث.

 

كذلك تشارك عبير صبري فى بطولة فيلم آل هارون، الذي تجسد خلاله شخصية جاكلين، التى تخوض مواجهات كثيرة في عالم تهريب الآثار، والفيلم ينتمي الي نوعية تجارب الأكشن.

 

أيضا تعاقدت صبري علي المشاركة في بطولة فيلم ليلة العيد التي تظهر لأول مرة من خلاله وهي ترتدي الحجاب وتعمل ماكييرة بمنطقة شعبية، ويشاركها البطولة يسرا وكوكبة كبيرة من النجوم، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط