رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر كمال : أقدم أدعية وأغانى دينية مع مبروك عطية فى برنامجه وانتظروني في مسلسل بين السما والأرض

مبروك عطية ـ عمر
مبروك عطية ـ عمر كمال

أزمة كبرى تعرض لها عمر كمال خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن وجه له البعض انتقادات لاذعة عقب انتشار صورة تجمعه بالداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية، والتى أعلن من خلالها عن اشتراكه في حلقة ضمن حلقات برنامج مبروك عطية، المقرر عرضه في رمضان 2021. 

 

وتواصل خبر أبيض مع عمر كمال ليوضح لنا حقيقة الأمر فقال : لا أعلم سبب كل تلك الأقاويل التي لا أساس لها من الصحة، فكل ما حدث أن طاقم عمل البرنامج قام بدعوتي للظهور في حلقة قدمت خلالها أدعية وأغاني دينية من كتابات الشيخ مبروك عطية، والبرنامج ديني وليس له أي علاقة بالفن. 

 

وتابع : كلام الناس وتعليقاتهم جعلوني أشعر أنني كافر ولا يجوز أن أظهر مع شيخ، وهو ما جعلني أفكر فى ألا أذهب للصلاة بالمسجد بسبب نظرات الناس ليّ، وعلى الرغم من أني رفضت ظهور الراقصات في أعمالي الغنائية إلا أن الناس مازالوا يعتقدون أني شخص غير صالح. 

 

وأضاف عن أزمة ظهوره في مسلسل بين السما والأرض بطولة هاني سلامة والمقرر عرضه في رمضان المقبل : تم حل الأزمة مع النقيب أشرف زكي وسوف أخوض تجربة التمثيل من خلال المسلسل، والذى أظهر ضمن أحداثه كمطرب شعبي أيضًا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور بي.

 

 

تم نسخ الرابط