رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انفصالها عن خطيبها أليكس رودريجز .. رجال في حياة جينيفر لوبيز

مارك - أليكس - جينيفر
مارك - أليكس - جينيفر - بن أفليك - كاسبر

أعلنت جينيفر لوبيز فسخ خطبتها وانتهاء علاقتها بلاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجز، وذلك بعد تأجيل حفل زفافهما بسبب وباء فيروس كورونا، وتردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي، منذ فترة، عن وجود شرط جزائي يدفعه أليكس لـ جينيفر في حالة خيانته لها، وهو 250 مليون دولار، وهو ما أدى إلى تأجيل حفل الزفاف للاتفاق على هذا الأمر قبل الزواج، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بينهما.  

 

وشهدت حياة جينيفر لوبيز العاطفية العديد من قصص الحب والزواج، والتي لم تستمر بسبب تعرضها للخيانة، وكانت قد انفصلت جينيفر عن بن أفليك بعد اكتشافها لخيانته لها بعد استمرار علاقتهما لمدة عامين، أيضاً من الفترات السيئة في حياة جينيفر طلاقها من مارك أنتوني بعد أكثر من عشر سنوات من الزواج، بعد إنجابهما لتوأم هما ماكس و إيمي، وكان سبب الطلاق التعري في أحد أفلامها و التحكمات الزائدة عليها.

 

كما انفصلت جينيفر عن حبيبها الراقص كاسبر سمارت، بعد أن ارتبطا رغم فارق السن الكبير بينهما لكن سرعان ما اشتعلت الأزمات بينهما، لذلك لم يستطعا استكمال حياتهما معا لينفصلا في هدوء.

 

وكان آخر أعمال جينيفر لوبيز الموسيقية أغنية In the morning التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وإنها حققت ملايين المشاهدات منذ طرحها.

 

 

تم نسخ الرابط