رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صورة تنفي خلافات محمد سامي مع السقا وكرارة في كواليس مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

محمد سامي وأالسقا
محمد سامي وأالسقا وكرارة

نشر محمد سامي منذ قليل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة من داخل لوكيشن تصوير مسلسل نسل الأغراب، جمعته بكل من أحمد السقا وأمير كرارة، اللذين حملاه سوياً، وعلق سامي على الصورة قائلاً : مع النجوم، تصوير نسل الأغراب .. قريباً.

 

 

 

 

وتنفي الصورة التي طغت عليها ابتسامة السقا وكرارة وسامي، ما تردد مؤخراً بشأن وجود خلافات بين أمير كرارة ومحمد سامي، وهي الأقاويل التي حاول البعض من خلالها الوقيعة بين فريق عمل المسلسل الذي لم يتوقف تصويره يوما واحداً خلال الفترة الماضية إلا أثناء تغيير ديكورات ولوكيشن التصوير.

 

ويقدم أمير في نسل الأغراب شخصية صعيدية للمرة الأولى في مشواره الفني، وهي شخصية غفران الغريب، بينما يقدم السقا شخصية عساف الغريب، بينما تظهر صورة الفنان الراحل محمود مرسي، في الأحداث بشخصية عتريس الملحمية التي قدمها في فيلم شيء من الخوف، الذي تم عرضه عام 1969، والتي تعد من الشخصيات الأيقونية في تاريخ السينما.

 

مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، نجلاء بدر، فردوس عبدالحميد، وأحمد داش، ومجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021.

 

تم نسخ الرابط