رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برعاية المستشار تركي آل الشيخ .. أول عرض لـ فيلم أهل الكهف في السعودية

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ ولقطة من فيلم أهل الكهف

نشر المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دعوة خاصة للمنتجين في الوطن العربي، للحديث عن أمر مهم يخص الترفيه والإنتاج السينمائي الفترة المقبلة.

 

وكتب قائلاً : نظراً لما يتعرض له المنتجين العرب من معوقات وصعوبات مما لا يخدم تطور الصناعة والترفيه، وحرصاً منا للحصول على محتوى عالي الجودة وترفيهي يخدم قطاع الترفيه ولحرصنا لتطوير إمكانيات ومهارات الشباب السعودي في المقام الأول والشباب العربي عموماً المهتمين في هذا المجال، أدعو المنتجين العرب لزيارتي في اجتماع مهم قريباً نناقش فيه سبل تسهيل المعوقات وتطوير الصناعة وتقديم كافة التسهيلات ودعم الإنتاج.

 

واستكمل : سيكون هناك اجتماع مهم سنتحدث فيه كثيراً بشفافية ووضوح وستتفاجؤن بالنتائج، سيكون الاجتماع بحضور وزارة الثقافة السعودية وهيئة الأفلام وهيئة الترفيه وكبار الشركات الراعية والقنوات الإقليمية وشركات الدعاية والإعلان.

 

 

وتواصل المنتج وليد منصور معه مثلما تواصل العديد من المنتجين معه علي السوشيال ميديا كرد فعل إيجابي للمبادرة، وتم الاتفاق على عرض فيلم أهل الكهف، أولا في السعودية، حيث كتب المستشار تركي آل الشيخ بعدها : تشرفنا أخي وليد وإن شاء الله فيلمك الجديد يكون افتتاحه في السعودية زي ما اتفقنا.

 

 

ونشر المنتج وليد منصور بوست المستشار تركي آل الشيخ وكتب عليه معلقًا : شكرا غالي غدا معالي الوزير وشرف كبير للفيلم وطبعا إحنا في السعودية أول عرض.

 

 

ويحسب للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، دعمه لشركات الإنتاج في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها صناعة الدرما والسينما، وهو ما بدأه بدعم واستضافة العرض الأول لفيلم أهل الكهف، الذي يعد أحد أهم الأفلام المصرية في الوقت الحالي، حيث أنه يتناول قصة أهل الكهف، التي تم ذكرها في القرآن الكريم.

 

وحققت هيئة الترفية العام الماضي ، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، إنجازات غير مسبوقة في المملكة، حيث استقطبت أكثر من 100 مطرب عربي وعالمي للغناء في موسم الرياض، التي حضرها أكثر 11 مليون زائر، وكان من الممكن زيادتها لولا انتشار فيروس كورونا مطلع العام الماضي.

 

تم نسخ الرابط