رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استبعاد شريف دسوقي من مسلسلي عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان ولحم غزال بطولة غادة عبدالرازق

غادة - شريف - مصطفى
غادة - شريف - مصطفى

انضم شريف دسوقي منذ شهرين إلى أسرة مسلسل عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وقام بتصوير عدد من مشاهده قبل توقفه بسبب حظر التجول الذى تم فرضه في لبنان في الفترة الماضية، نفس الأمر بالنسبة لمسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق، حيث كان ضمن أحد أبطاله.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع عش الدبابير، وأيضاً لحم غزال استبعدوا شريف دسوقى من المشاركة في العمل بسبب مشاكل نشبت بينه وبين جهات الإنتاج، فضلاً عن عدم التزامه بموعيد التصوير المقررة.

 

عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، ومقرر عرضه على قناة mbc مصر في رمضان المقبل.

 

أما لحم غزال فيشارك فيه إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من شريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ووفاء عامر، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة

 

يذكر أن شريف دسوقى يعرض له حالياً في السينمات فيلم وقفة رجالة مع ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وأمينة خليل، وتأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي، وينتظر طرح فيلم النمس والإنس، مع محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبدالجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط