رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حب هستيري وأمك وأبوك أحدث أغانيها .. التفاصيل الكاملة لألبوم روبي الجديد

روبي
روبي

تعيش روبي حاليا حالة من النشاط الفني، سواء علي مستوى التمثيل أو الغناء، حيث تنشغل بالتحضير لأكثر من مسلسل منهم شقة 6، العمل الذي يتولي إخراجه محمود كامل، وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب التشويقي، ويشاركها عدد كبير من النجوم، أيضا من المفترض أن تبدأ التحضير لفيلم شغل خواجات الذي يجمعها مع تامر حسني.

 

أما على المستوى الغنائي فهي تحضر حاليا لـ ميني ألبوم جديد، وينشر خبر أبيض خلال السطور التالية بنشر التفاصيل الكاملة لألبوم روبي الجديد، الذي يضم 6 أغاني.

 

الأغنية الأولى تحمل اسم أنا لو زعلانة، من تأليف حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، الأغنية الثانية هي يا وله كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الثالثة تحمل اسم حتة تانية كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، وأغنية حياتي وأمك وأبوك كلمات مصطفى حسن، وألحان حمزة، وتوزيع توما، والأغنية الأخيرة بعنوان حب هستيري كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو.

 

وكان قد نشر المنتج وليد منصور، أمس، صورة جمعته مع روبي ووليد منصور وعلق عليها قائلاً :قريباً، وهو ما لافى تفاعل كبير من جمهور روبي المتشوق لألبومها وأغانيها الجديدة. 

 

تم نسخ الرابط