رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح محامي أحوال مدنية في مسلسل خلي بالك من زيزي مع أمينة خليل رمضان 2021

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل

كشف خبر أبيض منذ فترة عن بداية تحضير أمينة خليل لمسلسل جديد من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، وأسماء جلال وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد ممدوح ضمن أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي، سوف يجسد شخصية محامي أحوال مدنية، والشخصية تتسم بالطابع الكوميدي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا.

 

المسلسل تتولى كتابته ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج كريم الشناوي، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، صاحب تجربة ليه لأ التي قامت ببطولتها أمينة خليل وحققت نجاحا كبيرا رغم عدم عرضها تليفزيونياً وعرضها فقط علي منصة شاهد. ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، سلوي محمد علي، وصفاء الطوخي.

 

ومن المفترض أن ينتهي محمد ممدوح خلال الفترة القادمة من تصوير مسلسل تقاطع طرق، وهذا بعد أن تأجل من العام الماضي لعدة أسباب، منها إنتشار فيرس كورونا، وتوقف حركة الطيران، ولم يتبق له إلا 6 أيام تصوير وينتهي منه بشكل نهائي، ويشارك محمد ممدوح البطولة كل من مني زكي، ومحمد فراج، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

 

أيضا يواصل محمد ممدوح تصوير فيلم أهل الكهف، ويشاركه البطولة خالد النبوي، محمود حميدة وكوكبة كبيرة من النجوم ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن المتوقع أن يتم عرضة في صيف2021.

 

 

تم نسخ الرابط