رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2020 : رامز أمير أسخف ظهور على الريد كاربت عن جدارة

رامز أمير
رامز أمير

يبدو أن حديث الإعلام الدائم عن فساتين النجمات في مهرجان الجونة يغضب البعض ويثير فضولهم، ويجعلهم في حالة استنفار للبحث عن أي طريقة للفت الانتباه، وهو مالم يستطع البعض أن يقف أمامه موقف المتفرج، وقرروا المشاركة في التريند، وهو ما ينطبق على رامز أمير، الذي وصفه جمهور السوشيال ميديا بأنه صاحب أسخف ظهور في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

 

فلم يمتلك رامز أمير جرأة ارتداء ملابس غريبة يخطف بها الأضواء وفلاشات الكاميرات، لذلك قام باستعراض لياقته البدنية وقام بأداء عدد من حركات الأكشن على الريد كاربت، وهو ما جعله يتعرض لموجة هجوم كبيرة، وقام رواد السوشيال ميديا باستخدام صوره في كوميكسات كثيرة، خاصة بعدما نشر على حسابه الرسمي صورة له على السجادة الحمراء وعلق عليها : وصل وصل وصل .. شوية أكشن بقى يا جماعة .. كفاية فساتين.

 

وبعد أن تصدر رامز التريند وأصبح حديث السوشيال ميديا، قال ردا على الهجوم المثار ضده : أنا فخور إني قدمت حاجة متعملتش قبل كده في أي مهرجان عربي، وضحكت أكتر منكم كمان، وقرر أن يستمر في إثارة الجدل بالأفعال الغريبة، والحركات المفاجئة على الريد كاربت، وفاجأ حضور حفل الختام باستعراض مرونته على الأرض، ليستحق عن جدارة واستحقاق لقب أسخف ضيوف المهرجان والذي منحه له متابعي المهرجان.

 

 

تم نسخ الرابط