رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا فؤاد : نفسي أكرر تجربة التمثيل مع كريم عبدالعزيز وكان نفسي أعمل مشهد واحد في الحشاشين

دينا فؤاد - مسلسل
دينا فؤاد - مسلسل الحشاشين

حلّت دينا فؤاد ضيفة على برنامج كل يوم، المذاع على قناة ON، تقديم الإعلامي خالد أبو بكر، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها، والنجوم الذين ترغب في تكرار تجربة التمثيل معهم مرة أخرى.

وقالت دينا فؤاد : نفسي أكرر تجربة التمثيل مع كريم عبدالعزيز تاني، وكان نفسي أعمل معاه مشهد واحد في الحشاشين، أطلع مشهد وكنت هبقى راضية، هو موهوب، وكاريزما، ومفيش دور بيفشل فيه.

وأضافت : ميرنا نور الدين موهوبة ومحدش هيعمل دور دنيا زاد زيها، وكانت هايلة، ومشفتش غيرها في الحشاشين.

أحداث مسلسل حق عرب

وعرض لـ دينا فؤاد في الموسم الرمضاني المنقضي مسلسل حق عرب، والذي جسدت خلاله دور حنان الغرباوي، ودارت الأحداث حول عرب، الذي جسد دوره أحمد العوضي، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أحداث مسلسل الحشاشين

أما مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، فدارت أحداثه في في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

وظهر كريم عبدالعزيز خلال الأحداث بشخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، فيما جسد فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك، ولعب أحمد عيد دور زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح، وقدمت ميرنا نور الدين شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح.

والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط