رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى نعيمة عاكف .. طلقها زوجها بسبب أنور وجدي وتزوج بعدها ليلى طاهر

نعيمة عاكف - أنور
نعيمة عاكف - أنور وجدي - ليلى طاهر

في مثل هذا اليوم 23 أبريل من عام 1966، رحلت عن عالمنا في ريعان شبابها الفنانة نعيمة عاكف عن عمر يناهز 36 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، والذي اكتشفت إصابتها به عن طريق الصدفة كما صرحت سابقاً ابنة شقيقها الفنانة هند عاكف لـ خبر أبيض.

إصابتها بالسرطان

 وقالت هند عاكف : بدأت عمتي تشعر ببعض الأعراض والتي اعتقدت أنه حمل، واضطرت للذهاب للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة اكتشفت أنه لم يكن حملاً من الأساس، بل أن كل تلك الآلام والاضطرابات كانت بسبب إصابتها بسرطان الأمعاء، والذي قد تشابهت أعراضه مع أعراض الحمل.

أزمات في حياتها

رغم خفتها والبهجة التي كانت تنثرها بمجرد ظهورها على الشاشة إلا أن حياة نعيمة عاكف كانت مليئة بالمآسي في البداية عندما أفلس والدها واضطر لبيع السيرك الذي كانت تعمل به، وانتقالها للقاهرة مع والدتها في سن الـ 14 عاما وبداية الطمع بتلك الفتاة الجميلة المبهجة، حتى اكتشفها المخرج حسين فوزى، وقدمها للسينما كممثلة بعد أن أدت أول أدوارها كراقصة في فيلم ست البيت.

زواجها من حسين فوزي

أعجب بها حسين فوزي وقرر أن يتزوجها فشعرت أن الحياة بدأت تبتسم لها، ولكن القدر كان يخبئ لها ما لا تتوقعه، فبعد الزواج تزايدت حدة طباعه بسبب غيرته القاتلة عليها فمنعها من العمل مع أي منتج أو مخرج آخر، كما منعها من التحدث مع أي زميل، حتى منع عنها أيضًا الضحكة لو قال أحدهم نكتة.

بداية النهاية

حتى جاء اليوم الذي كتبت فيه الصدفة كلمة النهاية، حين التقت هي وزوجها بـ أنور وجدي في بيروت واجتمع ثلاثتهم على مائدة يتبادلون الحديث فقال أنور وجدي إحدى نكاته فضحكت نعيمة بشدة، وكان هناك بعض الصحفيين اللذين التقطوا عدة صور وهي تضحك، فثار زوجها وذهب للمصور وأخذ منه فيلم الكاميرا وحطمه وفور عودتهما تطاول عليها بالضرب فقررت الانفصال عنه دون رجعة برغم كل محاولاته للاعتذار.

انفصلت نعيمة عن حسين فوزى وتزوجت من بعده برجل آخر أنجبت منه ابنها الوحيد وتزوج فوزي من فنانة جديدة اسمها شيروت فهمى التى أصبحت بعد ذلك تحمل اسم ليلى طاهر.

تم نسخ الرابط