رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر يجسد شخصية سيناريست ضمن أحداث فيلمه الجديد محو أمنية

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

بدأ مصطفى خاطر خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد محو أمنية، وعلم خبر أبيض أن خاطر يظهر خلال الأحداث بشخصية سيناريست يحلم بتحقيق أفلامه النجاح الكبير، ومن المقرر استئناف تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

أبطال محو أمنية

فيلم محو أمنية يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة مصطفى خاطر، وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

مصطفى خاطر ينتظر البيت بيتي 2

ومن ناحية أخرى، ينتظر مصطفى خاطر عرض مسلسل البيت بيتي 2 بعد غدًا الخميس، والذي يقدمه في بطولة مشتركة مع كريم محمود عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رعب كوميدي، يقدم خلاله كريم محمود عبدالعزيز شخصية كراكيري، فيما يلعب مصطفى خاطر دور بينو، ويدخلان في صراعات مليئة بالرعب مع تتابع الأحداث، حيث يضطران للعيش سويًا في قصر ملعون، فيما تظهر ميرنا جميل بدور أحلام وهي فتاة شعبية وزوجة كريم محمود عبدالعزيز ضمن العمل ويقدم محمد محمود عبدالعزيز شخصية شقيق مصطفى خاطر الأكبر.

البيت بيتي 2 ، مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه عبر شاهد بشكل أسبوعي، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد بدير، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

آخر أعمال مصطفى خاطر

يذكر أن مصطفى خاطر قدم خلال الفترة الماضية بطولة مسرحية سناب شات مع أمينة خليل ومحمد عبدالرحمن، ضمن فعاليات موسم الرياض، وعُرضت المسرحية في فبراير الماضي، وشارك في بطولتها نور قدري، عزت زين، أكرم الحجار، صلاح الدالي، وآيات مجدي، ومن تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام.

غياب مصطفى خاطر عن رمضان 2024

كما غاب خاطر عن موسم رمضان 2024، بعدما نافس في موسم 2023، بمسلسل كشف مستعجل، الذي جمعه بـ محمد عبدالرحمن، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، محمد لطفي، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط