رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا لـ مها الصغير في برنامج It's Show Time : أعشق نور الشريف وروبرت دي نيرو وعائلة العدل تميمة حظ بالنسبة لي

مها الصغير ويسرا
مها الصغير ويسرا

حلت يسرا اليوم ضيفة على الإعلامية مها الصغير في حلقة جديدة من برنامج It’s show time، المذاع عبر قناة cbc، وكشفت يسرا خلال الحلقة عن الكثير من الأدوار التي جسدتها في أعمالها الفنية على مدار السنوات الماضية منذ أن بدأت التمثيل.

 

وعن اختيار أدوارها قالت يسرا : يجب أن أرى شيء من يسرا أو من تجاربي التي مررت بها في كل شخصية معروضة علي كي أوافق عليها، وعن أقرب الأدوار إلى شخصية يسرا الحقيقية تابعت : شخصية نادية في فيلم إسكندرية كمان وكمان، كانت قريبة مني للغاية وكنت أصور مشاهدي بالملابس الخاصة بي وأيضاً شعري كان كذلك وقتها، فالعمل يعبر عن يسرا بدون شوائب. 

 

وفيما يخص علاقتها  مع نور الشريف أضافت : أعشق نور الشريف فهو من أوائل النجوم الذين وقفت أمامهم وكان داعم كبير لي في بدايتي، وعن علاقتها بالسينما العالمية قالت : حضرت إحدى المؤتمرات وكان روبرت دي نيرو وآل باتشينو يسألون بعضهما البعض، ومن سعادتي كنت أجيب على الإسئلة قبل أن أسمع إجابة آل باتشينو، وعندما كنت أسمع الإجابة قريبة مما كنت أفكر فيه أكون في أسعد لحظاتي. 

 

وعن نجومها المفضليين في هوليوود قالت : الأقرب إلى قلبي روبرت دي نيرو، وأيضا جوليا روبرتس، لأن معظم أصدقائي يشبهونني بها، وأنا أرى أننا متشابهتين. 

 

وعن سر ارتباطها بعائلة العدل قالت : جمال العدل بالنسبة لي هو تميمة حظ، وبدايتنا كانت كلها نجاحات، بالإضافة إلى العشرة الكبيرة والتفاهم الدائم بيننا، وعن مشاركتها مع ماندو العدل في فيلم صاحب المقام قالت : ماندو ومعظم الشباب الذين عملت معهم، لديهم أفكار وحسابات مختلفة، وأستفيد من وجهة نظرهم كشباب. 

 

 

تم نسخ الرابط