رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مونيكا بيلوتشي .. جميلة الجميلات التي انبهرت بكاريزما عمر الشريف

نظرة مونيكا بيلوتشي
نظرة مونيكا بيلوتشي لعمر الشريف

يحل اليوم الثلاثين من سبتمبر عيد ميلاد جميلة الجميلات، والإمرأة الأكثر إثارة في العالم لسنوات متتالية، مونيكا بيلوتشي، والتي أتمت عامها السادس والخمسين، دون أن تفقد جمالها، أو يبدو عليها أثر تقدم السنين. 

 

وولدت مونيكا بيلوتشي في مثل هذا اليوم، عام 1964 في بستيا دي كاستيلو أومبريا في إيطاليا، وعاشت فترة طفولتها في مدينة سان جوستينو، كما التحقت بجامعة بيروجيا لدراسة القانون، واستطاعت إجادة اللغات الإيطالية، والفرنسية، والإنجليزية، والإسبانية، والآرامية، وقد أحبت مونيكا الصور منذ صغرها، فالتحقت بمجال الأزياء، لتصبح بعد سنوات قليلة واحدة من أهم عارضات الأزياء حول العالم.

 

ثم حلمت بالدخول إلى السينما، وبالفعل بدأت تخطو أولى خطواتها من خلال أدوار صغيرة، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال فيلم the Apartment الذي عرض عام 1996، ثم قدمت مجموعة من أهم الأفلام مثل :  Malena وBrotherhood of the wolf وUnder Suspicion وIrreversible وغيرها.

 

رغم جمالها الأخاذ، إلا إن مونيكا بيلوتشي كشفت في لقاء لها، عن تعرضها للخيانة من الرجال الذين أحبتهم، وذلك عقب انفصالها عن النجم الفرنسي فينسنت كاسيل، عام 2013. 

 

إلا إن مونيكا أثارت جدلاً واسعاً خاصة بالنسبة للجمهور العربي، وذلك حين حلت كضيفة على أحد البرامج مع النجم المصري عمر الشريف، حيث رمقته مونيكا بنظرات بدت وكأنها معجبة به بشدة، وعلقت على ذلك بإنها انبهرت بكاريزما الشريف، فضلاً عن حبها له كنجم عالمي، قدم مجموعة من أهم الأعمال، والتي جعلته يحصل على يحصل على جائزة جولدن جلوب مرتين، عامي 1963، 1966.

 

 

 

تم نسخ الرابط