رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويل سميث .. نجم هوليوود الذي تقبل خيانة زوجته وانتقل من الفقر إلى الثراء

ويل سميث
ويل سميث

يحل اليوم الجمعة، 25 سبتمبر ذكرى ميلاد النجم العالمي ويل سميث والذي قد أتم 52 عاما، اسمه الحقيقي هو ويلارد كارول سميث جونيور، الذي ولد في 25 سبتمبر عام 1968 في غرب فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ابن كارولين برايت مديرة مجلس إدارة مدرسة فيلادلفيا وويلارد كارول سميث مهندس تبريد.

 

نشأ سميث بأسرة فقيرة ولديه ثلاثة أشقاء، الأولى باميلا، التي تكبره بأربع سنوات، والتوأم هاري وإلين، أصغر منه بثلاث سنوات، وبعد وصوله إلى التمثيل انتقل من شدة الفقر إلى شدة الثراء، إلا أن حياته ظلت مليئة بالأحداث والمفارقات.

 

 

تألق سميث وعرفه الجمهور بأمريكا والعالم أجمع من خلال تقديمه أفلام الأكشن والحركة والتي صنع فيها نجاح كبير، مثل Bad Boys for Life، Hancock، و I Am Legend وهو الفيلم الذي اثبت من خلاله قدراته التمثيلبة، حيث ظهر في 90% من أحداثه يظهر فيها ويل وحيدا.

 

لم يكن الأكشن فقط هو طريقه إلى قلوب الجماهير، بل خفة ظله وأسلوبه السلس في التمثيل جعلته أيضاً نجماً مميزاً، حتى الاستعراض والغناء كان له معهما باعاً طويلاً وطريقاً ممهداً بالنجاحات، وحين قدم دور الجني، من خلال النسخة الحيه من فيلم ديزني الكلاسيكي علاء الدين حقق نجاحاً باهراً.

 

ومن المواقف التي أثارت الجدل بشدة حول ويل سميث حين تصدر الترند منذ شهرين تقريبا هو وزوجته جايدا سميث، وذلك بعد اعترافها بأنها قد خانته من قبل وهي جالسةً أمامه في بث مباشر علي فيس بوك، وهو ما أثار جدل كبير وخاصة بعدما أظهر سميث تفهمه لما قالته زوجته وهذا الأمر الذى اثار تعجب العديد من متابعيه، وبالرغم من الشائعات التي أفادت انفصال الزوجين إلا أن جايدا سميث ظلا معا.

 

 

تم نسخ الرابط