رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

The Furance وش السعد .. أحمد مالك يشارك في فيلم عالمي جديد في بداية 2021

أحمد مالك من فيلم
أحمد مالك من فيلم The Furance

حقق أحمد مالك نجاح كبير الفترة الماضية بعد العرض العالمى الأول لفيلم The Furnace، أول أعماله الدولية، والذى نافس فى قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في الأيام الماضية. 

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن أحمد مالك، يشارك الفترة القادمة في فيلم عالمي جديد، يكشف عن تفاصيله لاحقًا ويقوم تحضيره الفترة المقبلة، ليتم تصويره مع بداية عام 2021.

 

وكان قد كشف أحمد مالك في لقائه مع الإعلامية ريا أبو راشد على MBC2، أن التجربة العالمية الأولى كانت مختلفة بالنسبة له، لأنه يمثل في فيلم دولي، ويجسد شخصية أفغاني رغم أنه فنان عربي وهناك فروقات لغوية وثقافية، وأوضح مالك أن هناك محورين لمشاركته في هذا الفيلم الأول أنه ضمن جيل سينمائي مصري شاب ظهر في الأعوام الثمانية الأخيرة، حيث تم اختياره عام 2018 ضمن أربع مواهب شابة من العالم قدمهم مهرجان تورونتو السينمائي في برنامج TIFF Rising Stars، ما أتاح له الفرصة ليكون له وكيل أعمال ثم مدير أعمال، ليدخل آلة تجارب الأداء في الخارج، ويحصل عن طريق تجربة أداء على دور «حنيف» في الفيلم.

 

لكنه فوجئ بقصة أخرى أخبره بها مخرج الفيلم رودريك ماكاي، حيث أخبره أنه خلال بحثه عن بطل لهذا الدور، بحث في «جوجل» عن فنان من الشرق الأوسط، فظهر له مقطع فيديو لأحمد مالك من مسلسل «لا تطفيء الشمس» فأُعجب بأدائه ومن هنا كان الاختيار.

 

 

تم نسخ الرابط