رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة حسن بديلة أسماء جلال في فيلم «ريتسا» مع محمود حميدة

رحمة حسن - محمود
رحمة حسن - محمود حميدة - أسماء جلال

انضمت رحمة حسن الأسبوع الماضي إلى أبطال فيلم «ريتسا»، الذى تأجل تصويره هذا الأسبوع بعدما كان مقرر البدء في تصوير أول مشاهده منتصف الأسبوع الماضي، إلا أن اعتذار أحمد حاتم وخروجه من قائمة الأبطال كما كشف خبر أبيض، وعدم الانتهاء من التعاقدات مع الأبطال أجبرت صناعه على تأجيل التصوير.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لفيلم «ريتسا» تعاقدت مع رحمة حسن بعد اعتذار أسماء جلال عن الدور، حيث كانت مرشحة في البداية، ولكن ارتباطها بأكثر عمل خلال الفترة الحالية وصعوبة التنسيق بين مواعيد تصوير هذه الأعمال اضطرها للاعتذار عن «ريتسا».

 

الفيلم من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد عبدالله صالح، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومحمود حميدة، وميرهان حسين، محمد الشرنوبي، ومايان السيد، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، والفيلم تدور أحداثه في غطار رومانسي حول بعض قصص الحب وما تمر بها من تطورات واختلافات.

 

يذكر أن آخر مشاركات رحمة حسن السينمائية كانت في فيلم «الرجل الأخطر» مع سامح حسين، وإدوارد، وأحمد حلاوة، وسليمان عيد، ولطفي لبيب، ومارتينا عادل، أما أسماء جلال فتصور مشاهدها الأخيرة في مسلسل «حكايات بنات 5»، وتستعد لتصوير فيلم «وقفة رجالة»، مع المخرج أحمد الجندى، كما تصور كذلك مسلسل «أنصاف مجانين» للعرض على منصة viu.

 

 

تم نسخ الرابط