رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج حاتم علي : مسلسل «سفر برلك» يبدأ تحضيره خلال الفترة المقبلة ويتناول فترة الاحتلال العثماني للوطن العربي

حاتم علي
حاتم علي

قدم المخرج السوري حاتم علي، مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الناجحة على مدار تاريخه الفني، أهمها «الزير سالم» بطولة عابد فهد وسلوم حداد، ومسلسل «عمر» بطولة غسان مسعود وسامر إسماعيل، و«أهو ده اللي صار» بطولة روبي، ومحمد فراج، وأحمد داود، وسوسن بدر. 

 

وكان قد أعلن حاتم علي نهاية العام الماضي عن بدء التحضير لمسلسل «سفر برلك»، وكان من المقرر عرضه في سباق رمضان 2020، إلا أن مشروع المسلسل توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وتواصل خبر أبيض مع حاتم على في كندا، وقال في تصريح خاص : نبدأ الفترة المقبلة في العودة للتحضير للعمل الذي يتناول فترة الاحتلال العثماني للوطن العربي حتى قيام الثورة العربية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم المصريين والعرب، وتابع : كان من المقرر أن يتم تصوير المسلسل في تونس، ويعمل به مجموعة كبيرة من النجوم خلف الكاميرا من تصوير وصوت وإضاءة وغيرهم، والعمل من إنتاج شركة جينوميديا الإماراتية التي قدمت مسلسل «ممالك النار»، بالاشتراك مع MBC.

 

وكان آخر أعمال حاتم علي مسلسل «أهو ده اللي صار»، والذي عُرض في فبراير 2019، وشارك في بطولته كل من روبي، ومحمد فراج، وأحمد داود، وسوسن بدر، وهشام إسماعيل، وأروى جودة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال.

 

 

تم نسخ الرابط