رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمامات ليدي جاجا وتايلور سويفت أفضل مخرج .. غرائب النجوم في حفل الـ MTV

ميغان ثي ستاليون
ميغان ثي ستاليون - ذا ويكند - ليدي جاجا - مالوما - دوجا

أقيم أمس الأحد حفل توزيع جوائز MTV في دورته الـ37 في مدينة نيويورك، والذي شهد حضور استثنائي لنجوم العالم، في أول لقاء للنجوم منذ أحداث فيروس كورونا، وذلك وسط الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي، وكانت ليدي جاجا أبرز النجوم الحاضرين التي تعود جمهورها حول العالم على مفاجآتها و ظهورها بشكل مختلف دوماً، إذ ظهرت بـ 8 أزياء وكمامات والتي تم صنعها خصيصاً لها بأشكالها المختلفة، وسيطرت على الحفل بأكملة ليس فقط بإطلالتها ولكن تم ترشيحها لـ 9 جوائز واستطاعت أن تسيطر على جوائز الـ MTV، وحصدت بمفردها 5 جوائز لتأتي في المرتبة الأولى من بين النجوم.

 

 حيث حققت أغنية «Rain on Me»، والتي شهدت تعاون بين ليدي جاجا، وأريانا غراندي، جائزة أفضل أغنية لهذا العام، وأيضاً أفضل تعاون بين الثنائي، بالإضافة لجائزة أفضل تصوير سينمائي، وقد ابتكرت MTV خلال حفل جوائز VMAs، جائزة Tricon وقدمتها لـ ليدي جاجا، إلى جانب أفضل فنانة لهذا العام. 

 

 

 

 

وجاءت في المرتبة الثانية من حيث حصد الألقاب الفرقة الكورية الشهيرة BTS، إذ استولت على أربعة جوائز وهي : جائزة أفضل فرقة بوب عن عملها «On»، كما حازت على جائزة أفضل فرقة كورية، وحصدت BTS جائزة أفضل مجموعة، وجائزة أفضل أداء رقص عن أغنية «On».

 

 

 

 

و عن باقي جوائز VMAs، وحصد The weekend جائزة فيديو العام عن أغنية «Blinding Lights»، وحصل العمل نفسه على جائزة أفضل عمل R&B.  

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I forgot to thank my fans. None of this exists without ya’ll. Xo

A post shared by The Weeknd (@theweeknd) on

 

 

فيما ذهب أفضل عمل هيب هوب إلى ميغان ثي ستاليون عن أغنيتها «Savage»،

 

 

 

 

وذهبت جائزة أفضل فرقة روك، لفريق Coldplay عن عملها «Orphans»، وحصلت دوا ليبا على جائزة أفضل تأثيرات بصرية عن أغنية «Physical»، ولأول مرة حصلت تايلور سويفت على جائزة أفضل مخرج عن كليب أغنية «The Man» التي قامت تايلور بإخراجها. 

 

أيضا حصد الكولومبي الشهير مالوما في تعاونه مع بلافين على أفضل عمل لاتيني عن أغنية «Que Pena». 

 

 

 

 

و استطاعت دوجا كات الحصول على جائزة أفضل فنانة صاعدة لهذا العام. 

 

 

 

 

ولأول مرة وبسبب أحداث كورونا تم تخصيص جائزة جديدة في حفل VMAs وهي أفضل فيديو في المنزل، وحصل عليها كل من أريانا غراندي وجاستن بيبر عن أغنيتهما «Stuck with u».

 

 

تم نسخ الرابط