رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الطيار أشرف أبو اليسر : محمد رمضان لم يتواصل معي ولا أعلم مبلغ التعويض

رمضان ـ أبو اليسر
رمضان ـ أبو اليسر

قضت محكمة جنح الدقي خلال الساعات القليلة الماضية، بحبس محمد رمضان سنه، وغرامة 20 ألف جنيه، في اتهامه بنشر فيديوهات تسيء للطيار أشرف أبو اليسر، وذلك على خلفية أزمته الشهيرة مع رمضان.

 

 

 

«خبر أبيض» تواصل مع الطيار أبو اليسر للتعرف على رد فعله بشأن هذا الحكم، وقال في تصريح خاص : الحمد لله، يجب علي أن أوجه الشكر للجماهير التي تفاعلت معي بشكل كبير ووقفت بجانبي، أيضا أشكر القضاء المصري على تحقيق العدالة، وكنت مطمئن بدرجة كبيرة ومتأكد من نزاهة القضاء المصري.

 

 

وأضاف : لم يتواصل محمد رمضان معي أو أي شخص تابع له حتى الآن، وأعتقد أنه لن يتواصل معي، وتابع : لا أعلم المبلغ الذي طالب به المحامي كتعويض على الأضرار التي لحقت بي، لأن هذا الأمر في يد القضاء المصري، ولا أعلم ماذا يفعل المحامين؟، وأنا فوضت أمري إلى الله.

 

 

وعن السب والقذف الذي طاله من الفنان الشهير، قال : محمد رمضان تطاول علي أثناء حواره مع وائل الإبراشي، وأنا لن أتنازل عن هذه القضية أبدا، والأفضل أن يتواصل رمضان مع المحامي وليس أنا.

 

 

وختم حديثه قائلا : الحمد لله لدي ما يكفيني لكي أنفق علي بيتي وأسرتي كما أن منزلي مفتوح للجميع.

 

 

وكان قد تم وقف الطيار أشرف أبو اليسر وسحب رخصته الدولية بعد نشر محمد رمضان صورة له من داخل كابينة الطائرة، وهو ما تمنعه قوانين الطيران المصرية. 

 

 

تم نسخ الرابط