رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة : دوري مختلف في فيلم «تحت تهديد السلاح» والتصوير أول سبتمبر

هاني سلامة
هاني سلامة

انفرد خبر أبيض منذ يومين بقائمة أبطال فيلم «تحت تهديد السلاح»، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هاني سلامة، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ياسمين رئيس، غادة عادل وآخرين، ويشهد العمل عودة هاني سلامة إلى السينما مرة أخرى بعد غياب أكثر من 9 سنوات، حيث قدم وقتها فيلم «واحد صحيح» مع رانيا يوسف وكندة علوش.

 

 

وقال هاني سلامة في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: سعيد جدا بالتعاقد على فيلم «تحت تهديد السلاح»، وهو التجربة السينمائية الوحيدة لي في الفترة الحالية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع، وتابع : نحاول من خلال هذا العمل أن نقدم وجبة سينمائية دسمة للمشاهدين، خاصة وأنه يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم.

 

 

وأضاف : أيضاً سعيد بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي لأنه منتج عاشق للسينما حتى النخاع، وتجمعني به علاقة قوية جداً منذ فيلم «واحد صحيح»، أما ماندو العدل فهو من أقرب المخرجين لقلبي، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وتعاونت معه من قبل في «الداعية»، وكانت تجربة رائعة، كما أن بيننا تفاهم كبير، وأتمنى أن نحقق من خلال فيلم «تحت تهديد السلاح» نجاح كبير.

 

واستكمل : هذا هو التعاون الأول لي مع أيمن بهجت قمر، وهو من أهم الشعراء والكتاب الموجودين في مصرحالياً، وكتب هذا العمل بشكل قوي ومليء بالأحداث المثيرة، وأنا سعيد بالعمل معه، خاصة أنني أقدم في الفيلم دور جديد ومختلف عن كل الشخصيات التي ظهرت بها من قبل، كما أن  العناصر الموجودة في الفيلم قوية جداً.

 

وأضاف : بدأ ماندو العدل التحضير للفيلم ومعاينة أماكن التصوير منذ فترة، ومن المقرر أن نبدأ التصوير منتصف أغسطس المقبل أو أول سبتمبر، وعن قلة أعماله السينمائية قال : «كل تأخيرة فيها خيرة»، وتأخرت في العودة لعدة ظروف مختلفة، ولكن قدر الله ما شاء فعل.

 

 

«تحت تهديد السلاح» بطولة هاني سلامة، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، غادل عادل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط