رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو محمود ياسين : مفيش «نصيبي وقسمتك» والجزء الرابع في علم الغيب

أبطال نصيبي وقسمتك
أبطال نصيبي وقسمتك

شارك السيناريست عمرو محمود ياسين في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه»، الذي قامت ببطولته ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وحقق العمل رد فعل كبير، بسبب قصته الرومانسية التي جعلته يؤجل مسلسل «نصيبي وقسمتك»، الذي تردد مؤخرا أنه عاد للصورة من جديد.

 

ونفى الكاتب عمرو محمود ياسين ما تم تداوله مؤخراً عن وجود جزءاً رابعاً من المسلسل، وقال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» العمل ليس في خطتي حالياً ولم أتعاقد عليه، كما أني لم أبدأ في كتابته حتى الآن، وتابع: كل ما تم تداوله من أخبار عاري تماماً من الصحة.

 

وعن موعد بدء التحضير لجزء رابع من المسلسل، قال : هذا يتوقف على عدة عوامل، منها تحمس الجهات الإنتاجية للعمل، كذلك ألا أكون مرتبط في هذا التوقيت بعمل آخر، ولكن حالياً هو ليس موضوعاً على الخطة نهائياً، وحالياً أجهز لأعمال أخرى.

 

وأضاف : أشارك بإذن الله في السباق الرمضاني 2021 بعمل مختلف تماماً، وهو مسلسل كامل غير مُقسم لأجزاء أو حكايات وإنما هي قصة واحدة طويلة، وتعاقدت عليه فعلياً، وبدأنا في الترشيحات ولم يتم التعاقد مع أي من الأبطال حتى الآن.

 

وعن فكرة مشروعه الجديد، قال : أنا حريص على أن أقدم عملاً يناقش من خلاله قضايا اجتماعية، ولكن بوجود عناصر أخرى بجانب الاجتماعي والرومانسي، فحرصت على إدخال روح الأكشن والتشويق على العمل.

 

 

تم نسخ الرابط