رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غش واغماءات .. ذكريات النجوم مع ليلة إمتحان الثانوية العامة

كرارة - شيرين - حلمي
كرارة - شيرين - حلمي

تزامناً مع بداية امتحانات الثانوية العامية عدنا مع نجوم الفن للماضي ليروون لنا ذكرياتهم من خلال خبر أبيض عن الثانوية العامة، وكانت البداية من النجمة إلهام شاهين، حيث قالت : كانت بالنسبة لي سنة كأي سنة دراسية فكنت متفوقة دائماً وكنت أهتم بدراستي في كل المراحل، وكانت الثانوية العامة في هذا الوقت مقسومة على عامين، وكنت علمي علوم.

 

وتابعت : في الصف الثانى الثانوى حصلت على مجموع كبير وبالتالى لم يكن لدي قلق من ثالثة ثانوي، ووالدي كان يود أن أدخل كلية الطب، وكان مجموعي 87.5% يعنى لم يكن مناسبا للكلية، لم أكن أحب مادة الأحياء مطلقاً وأكره التشريح وما إلى ذلك، بينما كنت أحب جداً الفيزياء والكيمياء.

 

وقال هشام عباس : لم أحصل على ثانوية عامة ولكني حصلت على G3 من نيجيريا ولم يكن أحد يعانى وقتها من شدة الأعصاب كما هو الحال الآن، أتذكر وقتها أني أخذت G3 هنا في مصر وسافرت نيجيريا كررتها مرة أخرى فقد تركت المدرسة في أولى ثانوي ولم أواجه رهبة الثانوية العامة وحصلت على مجموع 89%.

 

أما بدرية طلبة فقالت : التحقت بمدرسة المعلمات عقب الشهادة الإعدادية، لمدة 5 سنوات وتخرجت لأعمل بعدها بالتدريس، لم أجرب الثانوية العامة ولكن أتذكر جيداً موقف في الامتحانات أني كنت حامل، وكنت في بداية حملي بابنتي هايدي وكنت مجهدة جداً وكل 10 دقائق أترك اللجنة لأذهب للحمام، والآن ابنتي لديها بنتان.

 

وكان النجم أحمد حلمي قد نشر صورة له علي الإنستجرام تشجيعاً لطلبة الثانوية العامة، وكتب ربنا يوفقكم وينجحكم في الإمتحانات والكورونا، وفعل نفس الشئ أمير كرارة وكتب علي حساباته الخاصة علي السوشيال ميديا : كنت أشطر واحد في المدرسة وجبت 52 % وطلعت التاني، وكانت مدرستي الخليفة المأمون.

 

أما شيرين عبدالوهاب فعلقت قائلة : أتمني النجاح والتوفيق لكل طلبة الثانوية العامة، ربنا ييسر لكم كل صعب.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط