رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الدور الثاني في رمضان 2020 .. نجاح يساوي بطولة

إسلام - عبدالجليل
إسلام - عبدالجليل - الميرغني - أيتن - عبير

مثلما كان الموسم الرمضاني سبباً في نجاح عدد كبير من النجوم، فقد رفع أسهم آخرين أبدعوا في تأدية الأدوار الثانية بامتياز، ومنهم من أصبح من نجوم رمضان عن جدارة، وأبرز هؤلاء :

 

أيتن عامر .. مجنونة زياد في «فرصة تانية»

 

ربما تكون أيتن عامر هي الرابح الأكبر من مسلسل «فرصة تانية» بسبب إتقانها الشديد لتأدية دور ريهام التي تعشق زياد الذي جسد دوره أحمد مجدى إلى درجة الجنون، وقد تفوقت أيتن بمراحل على ياسمين صبري البطلة الرئيسية للعمل والتي قدمت أداءاً باهتاً، وقد أصيب المشاهدون بالإحباط من العمل بعد وفاة ريهام في الحلقة السادسة عشر.

المسلسل يشارك في بطولته هبة مجدى وإدوارد ونهال عنبر، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

عمرو عبد الجليل .. وإتقان دور الـ «روبوت» في «النهاية»

 

مع كل عمل يثبت عمرو عبدالجليل إنه ممثل من طراز نادر، فبعدما حقق نجومية كبيرة كممثل كوميدي، نجح عبدالجليل أيضاً في ألوان تمثيلية أخرى، خلال عدد من الأعمال.

إلى إن شخصية «الريس عزيز» الذي يتضح في نهاية الأمر إنه «روبوت» أثبتت إن قدراته كممثل تستحق التوقف عندها كثيراً، خاصة بعدما أدى الشخصية بتمكن رائع لا يخلو من الكوميديا في بعض المواقف، والمسلسل بطولة يوسف الشريف وسهر الصايغ، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

 

عبير صبري في «خيانة عهد» .. الخيانة المقنعة

 

رغم تقديم عبير صبري عدد كبير من الأعمال في الماضي، إلا إن دورها في «خيانة عهد» كان مختلفاً بشكل كلي، وذلك لنجاحها في تجسيد دور الزوجة الخائنة بشكل متقن تماماً. وحقق دورها ردود أفعال قوية، ونجحت في خلق مباراة تمثيلية بينها وبين يسرا، ليؤكد المشاهدون إن عبير كانت من القوى الضاربة في العمل، والذي شارك في بطولته حلا شيحة وخالد سرحان وبيومي فؤاد، وهو تأليف وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وأمين جمال، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

إسلام إبراهيم .. صاحب الـ 1000 وش في «بـ 100 وش» 

 

بشخصية «حمادة» استطاع إسلام إبراهيم تقديم كوميديا مختلفة عن التي قدمها خلال أعمال سابقة، وكان أحد نجوم العمل بلا منازع، ونجح بـ «إفيهاته» في انتزاع ضحكات المشاهدين. وربما يبشر هذا العمل بميلاد نجم كوميدي قادم بقوة، شأنه كشأن باقي الأبطال الذين حققوا مفاجأة كبيرة خلال الموسم الرمضاني الحالي، والمسلسل بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، دنيا ماهر، زينب غريب، مصطفى درويش، وتأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى. 

 

حمدي الميرغني .. في ظل الزعيم

 

الوقوف أمام الزعيم عادل إمام أمراً ليس سهلاً على أي ممثل بأية حال من الأحوال، خاصة لو كان الدور كوميدياً، فماذا لو نجح هذا الممثل في انتزاع الضحكات، وتشكيل دويتو كوميدي مع إمام ؟ .. هذا ما فعله حمدي الميرغني والذي قدم دوراً لن يُنسى في مسلسل «فلانتينو». 

حيث نجح الميرغني في إثبات إنه قنبلة كوميدية غير عادية، ولديه قدرات كبيرة يتفوق بها على عدد كبير من نجوم جيله، وربنا يأتي حمدي تالياً في قائمة أبطال هذا العمل، بعد الزعيم. 

«فلانتينو» يشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام. 

 

 

تم نسخ الرابط