رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 100 وش وفلانتينو في المقدمة .. أفضل مسلسلات كوميدية فى رمضان 2020

أفضل الأعمال الكوميدية
أفضل الأعمال الكوميدية في رمضان 2020

كان من المتوقع أن تكون الغلبة فى الموسم الرمضانى 2020 لتجارب الكوميديا، والتى رأي الكثيرون أنها جاءت فى وقتها خصوصا فى ظل ما تشهده مصر والعالم من أزمات ومشكلات بسبب كورونا.

 

وفي الوقت الذي فشلت فيه بعض الأعمال في نيل إعجاب الجمهور، نجحت أخرى في أن تصبح أبرز الأعمال الكوميدية في رمضان. 

 

«بـ 100 وش» .. كوميديا السهل الممتنع

 

رغم أن الأبطال لم يصنفوا من قبل كوميديانات إلا أنهم صنعوا حالة خاصة ونجح المسلسل فى المزج بين الجدية وكوميديا الموقف.

 

وجسدت نيللي كريم دور «سكر»، المحتالة المُحترفة التى تسكن فى حارة شعبية، وتتجه إلى السرقات الخفيفة من أجل إعالة والدتها وشقيقتها، فيما يصبح آسر ياسين بمرور الحلقات شريكها، فى عمليات النصب، قبل أن تنشأ بينهما قصة حب كانت مثار أحاديث رواد السوشيال ميديا، الذين رحبوا بإعلان الشركة المنتجة عن طرح جزء ثان للمسلسل.

 

«فلانتينو» .. الزعيم دائماً في المقدمة

 

اعتدنا على أن يطل الزعيم علينا من خلال شاشة التليفزيون كل عام بمسلسل جديد يرسم البسمة على الوجوه وينشر البهجة، وهذا العام قدم لنا الزعيم مسلسلاً ينتمي إلى الكوميديا الاجتماعية، وهو «فلانتينو» الذى تدور أحداثه حول نور عبدالمجيد الشهير بفالنتينو والذي يمتلك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبدالعزيز؛ فيما تنشب بينهما بعض الخلافات ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

 

المسلسل بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، رانيا محمود ياسين ﺇﺧﺮاﺝ أيمن بهجت قمر وﺗﺄﻟﻴﻒ رامى إمام.

 

«2 في الصندوق» .. أوس أوس والميرغني وكوميديا مختلفة

 

لمع من خلال هذا العمل، نجما مسرح مصر أوس أوس وحمدي الميرغني بمشاركة الفنان بيومي فؤاد وصلاح عبدالله.

 

تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي مشوق، حيث يحاول الأخوان زيكا وشوقة، اللذان يعملان في جمع القمامة، الهروب من واقعهما المرير لتحقيق حلمهما بالنجومية والزواج من فتاتي أحلامهما، فصنع المسلسل توليفة رائعة وحالة من كوميديا الموقف. 

 

«اللعبة» .. شيكو وهشام ماجد والبعد عن التصنع

 

حقق مسلسل «اللعبة» حالة من الكوميديا المختلطة بالتشويق، تدور أحداثه حول مدير فندق يدعى وسيم يجسده شيكو، يتعرض خلال عمله للعديد من المواقف الكوميدية مع جهات سياحية وغيرها، ويشترك مع صديقه وفرد من عائلته وهو هشام ماجد في لعبة مجهولة تطلب منهما الفوز فى تحديات مثيرة للحصول على مبالغ مالية.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هشام ماجد وشيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد أوتاكا ومنى جمال، وقد أعلن أيضا عن جزء جديد من المسلسل العام القادم.

 

 

تم نسخ الرابط