رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور : مشاهدات السوشيال ميديا ممولة وأتابع مسلسلات أصدقائي في رمضان

محمد أنور
محمد أنور

تم طرح بروموهات عدد من مسلسلات رمضان خلال الأيام الماضية، منها برومو مسلسل «عمر ودياب» بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر، ومسلسل «2 في الصندوق» بطولة أوس أوس وحمدي الميرغني، حيث يشارك عدد من نجوم مصر في سباق رمضان بأكثر من مسلسل، فيما يغيب محمد أنور عن دراما رمضان، في الوقت الذي يعرض له حالياً مسلسل «قوت القلوب» الذي حقق حتى الآن نسبة مشاهدة كبيرة.

 

وقال محمد أنور في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بوجود عدد كبير من المسلسلات في رمضان هذا العام، وبالتأكيد سوف أشاهد مسلسلات أصدقائي، وهي «عمر ودياب» الذي يقوم ببطولته علي ربيع، و «2 في الصندوق»، و«الشركه العالمية لمحافحة الخوارق» لـ محمد عبدالرحمن، وتابع : أعجبني أيضاً بروموهات مسلسلي «سكر زيادة»، و«النهاية».

 

وأضاف : المقياس الحقيقي لنجاح الأعمال الدرامية هي الأسرة المصرية، أي الوالد والوالدة، لأنهم ليسو متعمقين في السوشيال ميديا، خاصة أن معظم المشاهدات التي تحدث علي السوشيال ميديا ممولة، وعلاقتها بالحقيقة لا تتعدي الـ 1%.

 

مسلسل «قوت القلوب» بطولة ماجدة زكي، ومحمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

 

تم نسخ الرابط