رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور : الموسم الرمضاني خناقة ونستكمل تصوير «قوت القلوب 2» بعد العيد

محمد أنور
محمد أنور

حقق مسلسل «قوت القلوب» نجاح جماهيري كبير منذ بداية عرضه وحتى الآن، وتصدر المسلسل الترند لكل منصات السوشيال ميديا، وهو بطولة ماجدة زكي، ومحمد أنور، وسهر الصايغ.

 

وقال محمد أنور في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بردود الأفعال على المسلسل، خاصة أنه جعل الأسرة تعود من جديد لمتابعة التلفزيون لأننا كنا نفتقد هذه النوعية من الدراما، وسوف نستأنف تصوير الجزء الثاني من المسلسل بعد عيد الفطر، حيث صورنا جزء صغير منه، قبل أن نتوقف بسبب بعد أزمة كورونا، ومن المتوقع أن يعرض بشكل مبدئي في شهر 9.

 

وأضاف : الشخصية التي أجسدها في قوت القلوب هي التي شجعتني جدا لهذا المسلسل، لأني كنت أتمنى تقديم شخصيات مختلفة ولا أحصر نفسي في دور معين، كما أني ضد مقولة «الجمهور عايز كده»، لأن الجمهور يبحث عن العمل الجيد، وكنت أراهن علي نجاح هذا المسلسل، وأيضاً الظروف التي نمر بها حالياً من حظر تجوال وجلوس الناس في منازلهم ساعد علي زيادة نسبة المشاهدة، علي عكس لو تم عرضه في رمضان، لأن الموسم الرمضاني «زي الخناقة»، ونسبة المشاهدات تتوزع على كل المسلسلات.

 

مسلسل «قوت القلوب» بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، وهو من تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

 

تم نسخ الرابط