رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر سامي : اقتربت من النهاية من مسلسل «النهاية» ليوسف الشريف

ياسر سامي - يوسف
ياسر سامي - يوسف الشريف

قرر عدد من النجوم عدم وقف تصوير أعمالهم الدرامية رغم الظروف الحالية التي تمر بها مصر والعالم، في الوقت الذي تعرضت فيه بعض المسلسلات لظروف خاصة في مواقع التصوير كان آخرها مسلسل  «النهاية»، الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف ويخرجه ياسر سامي، والذي تعرض للحريق في لوكيشن التصوير.

 

وقال ياسر في تصريح خاص لـ«خبر أبيض» : الحمدلله الحريق عدي علي خير ولم يُصب أي شخص، ولكن المبني هو الذي تضرر بسبب بعض المشاكل الإنشائية، والأهم بالنسبة لي الآن هي الظروف التي نمر بها حالياً، والخطوات القادمة التي يجب اتخاذها لخلق مناخ صحي مناسب للعمل.

 

وأضاف : انتهيت من تصوير مايقرب من 70% من أحداث المسلسل، ومعظم المشاهد المتبقية ديكورات ومشاهد داخلية، وأبحث الآن عن بديل للمشاهد المجمعة، لكي نتجنب تعرض طاقم العمل لأي أذى بسبب انتشار فيروس كورونا حسب تعليمات رئاسة الوزراء، ولو استكملنا التصوير في رمضان لا يوجد أي مشكلة لأنه يتبق لنا جزء بسيط.

 

وتدور أحداث المسلسل فى عام 2121 حول الصراع بين البشر، وآثار التكنولوجيا والتقدم التقنى على هذا الصراع، ليصبح بذلك العمل العربي الأول الذي يناقش المستقبل وما يجري به بشكل بعيد عن الكوميديا.

 

«النهاية» بطولة يوسف الشريف، ناهد السباعي، محمد لطفي، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو سمير عاطف.

 

 

تم نسخ الرابط