رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالعند في كورونا .. نجوم رفعوا شعار : لا يزال التصوير مستمراً

ياسمين - رمضان -
ياسمين - رمضان - غادة - ياسر - وفاء - طارق

رغم أزمة فيروس كورونا والتي جمدت العديد من النشاطات في كل المجالات، بما فيها العمل على تصوير مسلسلات رمضان، إلا أن هناك بعض الأعمال لازالت مستمرة في التصوير، فيما يتخذ صناعها جميع الاحتياطات والتدابير لوقائية للحفاظ على صحة النجوم وجميع العاملين بالمسلسلات والتى نستعرضها فى التقرير التالى.

 

«فرصة تانية» .. المهم سباق رمضان

 

يواصل فريق عمل مسلسل فرصة ثانية حاليا تصوير المشاهد المتبقية، للحاق بموسم رمضان المقبل، المسلسل يعد ثاني بطولات ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل حكايتي الذي عرض فى رمضان الماضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة.  

 

«فرصة تانية» بطولة ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، وهبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتميم عبده، تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

«إلا أنا» .. لكن الظروف أقوى

 

كما استمر فريق عمل مسلسل إلا أنا في تصوير مشاهد العمل برغم عدم مشاركته في المارثون الرمضاني إلا أن بدء عرض حلقاته أجبر فريق العمل على استكمال التصوير، حتى أن المخرج محمد أسامة انتهى من تصوير الحكاية الأولى من المسلسل، والتي تحمل عنوان بنات موسى، بطولة وفاء عامر، صبرى فواز، كمال أبورية، محمد عز.

 

مسلسل إلا أنا قصة يسرى الفخرانى، تعاون إنتاجى بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما، وتدور أحداثه في 60 حلقة، تضم مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

 

«البرنس» .. التصوير في الحي الشعبي

 

ويواصل صناع مسلسل البرنس لمحمد رمضان حالياً بناء ديكورات جديدة للعمل، بالحى الشعبي فى مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يتم استبدال ديكورات الموقع بأخرى عبارة عن وحدات سكنية أو شقق.

 

وكان محمد رمضان انتهى آخر الأسبوع الماضي من التصوير داخل لوكيشن السجن بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

«السلطانة» غادة عبدالرازق ضد الفيروس

 

واستأنف أبطال مسلسل السلطانة لغادة عبد الرازق التصوير بعد بناء ديكورات ضخمة خاصة بالمسلسل داخل حي الإسكندرية لشارع المعز، حيث يتم تصوير المشاهد الخارجية للعمل به خلال الفترة الحالية.

 

«القاهرة كابول» .. الرسالة أهم 
 

واستمر أيضا العمل على تصوير باقي مشاهد مسلسل القاهرة كابول، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، ويتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر فى الفترة الأخيرة، مسلطاً الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

 

«الفتوة» ياسر جلال يتحدى الجو العام

 

ويستمر أيضاً تصوير مسلسل الفتوة والذي يضم مجموعة من الفنانين، منهم: ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وليلى أحمد زاهر، والمسلسل تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، إنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط