رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رغم إعصار الشتاء .. هؤلاء يرفعون شعار : لسة بتحبه يا قلبي

نانسي - يحيى - فاتن
نانسي - يحيى - فاتن - ياسر - نيللي

بالرغم من أن فصل الشتاء يتميز دائما بالسكون وقد يلجأ البعض إلى ما يسمى البيات الشتوي وعدم الخروج كثيراً من المنزل، إلا أن هناك بعض الفنانين الذين يفضلون فصل الشتاء عن فصل الصيف، هرباً من حرارته ولزوجة الجو به.

 

فمثلاً محمد هنيدي دائماً ما يعبر عن حبه لفصل الشتاء، بالرغم من الطقس البارد، ويشارك جمهوره رأيه عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فكتب ذات مرة : و«الله يا جماعة لو مطرت جبال تلج وبابا نويل وبقى الجو بقى مش صالح للعيشة إلا للبطاريق والأرنب القطبي الشمالي والدببة القطبية.. برده بنحب الشتا».

 

أيضاً نجد أن هناك العديد من النجوم والذين يفضلون العمل وبدء تصوير أعمالهم بداية من شهر نوفمبر، ومنهم «يوسف الشريف، ياسر جلال، نيللي كريم، ويحيى الفخراني»، وخاصة الفخراني هو عاشق لفصل الشتاء ولا يقبل على أية أعمال بفصل الصيف إلا المسرح فقط.

 

وهناك نجمات أحببن فصل الشتاء لأناقة أزيائه ومنهن، «نوال الزغبي، نانسي عجرم، مايا دياب، نيللي مقدسي، وهيفاء وهبي»

 

وعن نجوم الزمن الجميل، نجد أن فاتن حمامة كانت تعتبر الصيف فترة للاستجمام فقط في الساحل الشمالي برفقة أسرتها وكانت جميع أعمالها تكون بفصل الشتاء.

 

وعن المطرب الراحل محمد رشدي، فقد عرف عنه حبه للشتاء واستمتاعه بالعمل فيه خلاف فصل الصيف حيث قال رشدى خلال حوار قديم معه : « إن المطرب يعيش فى حالة انطواء بموسم الشتاء ويلجأ لـ البيات الشتوى ليجهز أغانيه، وفى الصيف يخرج لجمهوره فى الحفلات ليطلق الأغانى التى حضرها، حيث يبدأ التليفزيون والإذاعة نشاطهما».

 

ويعتبر الراحل محمود مرسي أيضاً من عشاق العمل بفصل الشتاء أيضاً ولم يكن يجبره على النزول للعمل بفصل الصيف سوى إعجابه الشديد بعمل معين يعتبره فرصة لا تعوض، أيضاً النجم الراحل عادل أدهم لم يكن مختلفاً كثيراً عن محمود مرسي ولم يكن من محبي العمل بفصل الصيف بل كان يستجم به على شواطيء الاسكندرية، ويقوم بتأدية جميع أدواره بفصل الشتاء، كذلك كانت الراحلة سناء يونس.

 

 

تم نسخ الرابط