رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نورهان : وافقت على «ليالينا» قبل قراءة السيناريو و«الست أمينة» أوقعنى فى المشاكل

نورهان
نورهان

بدأ منذ أيام تصوير أحداث المسلسل الجديد «ليالينا» الذي يلعب بطولته إياد نصار، غادة عادل، ونورهان، وكشفت الأخيرة في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» إنها تعاقدت علي المشاركة في المسلسل، قبل أن تقرأ السيناريو من الأساس، لأنها سبق لها التعاون مع صناع العمل من قبل في مسلسل «بحر».

وأضافت: أظهر من خلال العمل كضيفة شرف، وأجسد شخصية ناهد في المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي، حول المشاكل النفسية التي يتعرض لها الأشخاص في المجتمع خلال الوقت الراهن بسبب ضغوط الحياة، وتجمعني أغلب مشاهدى بغادة عادل وإياد نصار وخالد الصاوي.

من ناحية أخرى تحدثت نورهان عن كواليس مشاركتها فى مسلسل «الست أمينة» والذى بدأت تصويره منذ شهر، وقالت عنه : أجسد خلال المسلسل دور فنانة تتعرض للعديد من المشاكل التي تنتج عن الطلاق، ويستغل زوجي في العمل «فراس سعيد» نفوذه وقوته لإيقاعي في العديد من المشاكل.

«الست أمينة» بطولة ماجدة ذكي، نورهان، فراس سعيد، رانيا فريد شوقي، إسلام جمال ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرة.

وبعيدا عن الدراما تستعد نورهان لتجربتها الثانية في الإخراج المسرحي بعد نجاح التجربه الأولى التي حصلت علي العديد من الجوائز، فيما رفضت الكشف عن تفاصيل المشروع الجديد، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة.

 

 

تم نسخ الرابط