رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن : أجسد دور «هاكر» في «لص بغداد» وبخترق أي جهاز كمبيوتر

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

استطاع البرومو الخاص لفيلم «لص بغداد» تحقيق ردود أفعال إيجابية منذ طرحه علي مواقع السوشيال ميديا وحقق حتي الأن مشاهدات أكثر من المتوقع علي اليوتيوب.

وقال محمد عبدالرحمن في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: سعيد جداً بردود الأفعال علي البرومو الخاص بالفيلم، وأتمني عند عرضه أن ينال إعجاب الجميع، لأننا نقدم فكرة جديدة لم يتم تناولها في السينما من قبل.

وأضاف: مشاهد الأكشن تم تنفيذها باحترافية عالية، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يحاولون البحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، ومع تتابع الأحداث يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

أما عن دوره في الفيلم فقال: أجسد من خلال العمل شخصية تدعي مجدي وهو المسئول عن الإتصالات بين أفراد المجموعة، وأيضا المسئول عن تحركات الأبطال، وإختراق أي جهاز كمبيوتر يتعاملون معه، وبمعني أوضح هو الجوكر في الفيلم.

أما عن فيلم «الخطة العامية» الذي يقوم ببطولته مع علي ربيع وغادة عادل وعمرو عبدالجليل فأكد: لم يتبق إلا 11 يوم تصوير، ويعمل المخرج معتز التوني علي تكثيف ساعات التصوير للإنتهاء من العمل.

«لص بغداد» بطولة محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، ياسمين رئيس، أمينة خليل، صلاح عبدالله والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق وتأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسي.

 

 

تم نسخ الرابط