رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من عمر الشريف إلى رامي يوسف .. حكاية المصريين مع الـ «جولدن جلوب»

رامي مالك ـ عمر الشريف
رامي مالك ـ عمر الشريف ـ رامي يوسف

استطاع الممثل الأمريكي من أصل مصري «رامي يوسف» أن يحصد جائزة  جولدن جلوب، عن فئة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني، موسيقي، أو كوميدي عن دوره في مسلسل «Ramy»، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز رابطة الصحافة الأجنبية جولدن جلوب 2020 في نسخته الـ 77 والذي أقيم  أمس على مسرح فندق «بيفرلي هيلز» في لوس أنجلوس وفور استلامه الجائزة نطق معبراً عن سعادته قائلا بالعربية: «الله أكبر».

ويذكر أن الحفل قد شهد حضور عدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم «رامي مالك، كيت هارينجتون، سكارليت جوهانسون، وإيميليا كلارك».

كما أعلن النجم المصري العالمي رامي مالك عن فوز النجمة «رينيه زيلويجر» بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «Judy»، شهد أيضًا الحفل فوز «خواكين فينيكس» بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم «الجوكر»، كما فازت «أوليفيا كولمان» بأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني لفئة الدراما عن دورها بمسلسل «The Crown».

أما عن نسخة الجولدن جلوب الـ 76 فقد حصل رامي مالك على جائزة أفضل ممثل في «جولدن جلوب عام 2019» عن دوره في فيلم «Bohemian Rhapsody» والذي يجسد من خلاله السيرة الذاتية للمغني «فريدي ميركوري»، وذلك بعد مرور 53 عامًا من آخر حصاد للنجم العالمي عمر الشريف لهذه الجائزة، حيث استطاع عمر الشريف أن يحصد هذه الجائزة لثلاث مرات.

وتعد جائزة جولدن جلوب من أهم وأشهر الأحداث الفنية، التي ينتظرها مشاهير العالم سنويًا، وتُقام احتفاليتها قبل شهر واحد فقط من حفل توزيع الأوسكار.

 

 

تم نسخ الرابط