رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طلاق وسجن وفضائح : مصير نجوم المسلسلات التركية في 2020

نجوم المسلسلات التركية
نجوم المسلسلات التركية

رغم الشعبية التى يحظى بها نجوم الدراما التركية فى الوطن العربى إلا أن القدر لم ينصفهم فى 2019، ليضع أمامهم مطبات ومشكلات قد تمتد أثارها إلى نهاية العام الجديد وربما بعده بكثير.

طلاق أزوجان دينير

البداية من فايزة أكتان زوجة النجم التركي أوزجان دينيز، والتى نشرت صورة تجمعهما معًا على موقع إنستجرام وعلقت عليها برسالة حب قوية لتنفي خبر طلاقهما حيث قالت: «رفيق حياتي .. الرجل الذي وقعت في حبه! أنت أجمل شيء حصل لي و لإبننا. تضعني دائماً فوق رأسك، كم أنا محظوظة لأني عرفت الحب معك أنت. لحسن الحظ إنك ملكنا».

وفى نفس التوقيت فاجأها دينيز بتسريب عريضة الطلاق التي قدمها للمحكمة والتي تؤكد قرار الطلاق، وبعد تأكيد الخبر شدد على أنه اتفق مع زوجته على أن يمنحها منزلين وسيارة كتعويض، بالإضافة لنفقة مقدارها 50 ألف ليرة تركية شهرياً.

مريم أزيريلى .. فتش عن التدخين

تألقت النجمة التركية مريم أوزيريلي من خلال ظهورها بمسلسل «حريم السلطان» وسحرت جمهورها من العرب والأتراك بجمالها الفتان وطلتها المميزة ولكن بسبب تعودها على التدخين بشراهة أصيبت بشرتها بشحوب شديد وهالات سوداء ما ترك تأثيراً بالغًا على جمالها ودفعها للاستعانة بطبيب التجميل الشهير سايمون والذي يعرف عنه تعامله مع عائلة كارديشيان.

وقد نشرت أوزيريلي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام فيديو يجمعها مع طبيب التجميل سايمون أثناء تواجدها فى عيادته ليخلصها من الهالات السوداء حول عينيها.

توبا بويوكستون .. كفاية كده

أما عن توبا بويوكستون فكانت برفقة حبيبها رجل الأعمال أوموت فيرغين بالطائرة في إحدى الرحلات الداخلية، ودار بينها وبينه نقاش وصل إلى الشجار وخلال نقاشهما قالت له توبا بصوتٍ عالٍ دون أن تبالي بنظرات الركاب: «لقد سئمت منك .. هذا يكفي»، ولم يعرف سبب النقاش أو الخلاف بينهما، وما إذا كان الخلاف قد مر الخلاف أم أنهما انفصلا.

بيرين سات .. أزمة واحدة لا تكفى 

وعن بيرين سات والتي اشتهرت لدى العرب من خلال بطولتها بمسلسل «العشق الممنوع» فلديها عدة مشكلات، حيث رصدت بعض الصحف أن سات قد غادرت منزلها بعد أن حاول زوجها الاعتداء عليها بالضرب، وأنها قررت الانفصال عنه بشكل نهائي عن طريق الطلاق، ولكن المقربين من الزوجين نفوا ذلك، فيما أكدت بعض التقارير وجود خلافات بين الزوجين، خاصة في ظل رفضهما للإنجاب.

وحيث أنها ضاقت من كثرة تتبع الصحافة لحياتها الشخصية فقد خرجت سات أخيرا عن صمتها لتعادي الصحافة التركية قائلة: «إن الصحافة التركية في بلادنا وخاصة الصحفيين يعانون من مشاكل جسيمة مع ذاتهم، ومع معاييرها وصدق مهنيتها، ويجب عليهم أن يبحثوا لها عن حلول وعلاجات، وأن يكونوا على دراية كافية بالمواضيع التي تصلح للنشر، ويحترموا الحياة الخاصة للنجم التركي، الذي لا يمانع في أن تنتقد أعماله ولكن بشرط أن يتحدثوا عنها أولاً».

وأتبعت: «الوسائل الإعلامية التركية من واجبها أن تظهر الجانب الإيجابي والمشرق عن المشاهير الأتراك؛ لأنهم يتمتعون بشهرة كبيرة في العالم العربي وهناك الكثير خارج تركيا يتابعهم، ولكن ما يحدث اليوم هو تعمد واضح لتشويه لسمعتهم».

ومن المشكلات التي أثرت أيضا على ملامح بيرين سات وجاذبيتها التدخين بشراهة، حيث رصدت إحدى الصحف التركية حالة من عدم الاهتمام بالنفس قد أصابتها حين كانت بمقهى في جلسة عمل وقال عامل المقهى إنها قد دخنت ما يقرب من خمس علب سجائر خلال الجلسة هذا بالإضافة إلى عدم اهتمامها بمظهرها ويرجع ذلك للخلافات بينها وبين زوجها الفنان التركي كينان دوغلو.

مهند .. مطلوب للعدالة 

أيضًا نجد كيفانش تاتليتوغ والمعروف باسم «مهند» والذى يواجه احتمال المعاقبة بالحبس لمدة قد تصل إلى عشر سنوات بتهمة التهرب الضريبي وقد مثُل أمام المحكمة، بعد أن وُجهت له هذه  التهمة، وفي جلسة المحكمة قال تاتليتوغ: «مستشاري المالي هو المسؤول عن هذا الأمر، وسأقدم كشوف البنك تثبت أنني دفعت الضرائب». 

وأضاف: «كنت أعلم أن هذا الشخص يقوم بأعمال غير قانونية، وقد اشتكيته عام 2017، وأضاف: «أنا خُدعت كذلك، بسبب هذا الشخص وهو الآن في حالة فرار».

 

 

تم نسخ الرابط