رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. هشام عبد الخالق : تراجعت عن فيلم إبراهيم الرفاعي وربنا يوفق محمد إمام

السقا ـ الرفاعي ـ
السقا ـ الرفاعي ـ هشام عبدالخالق ـ محمد إمام

أخبار كثيرة انتشرت خلال السنوات الماضية عن فيلم يتناول سيرة وبطولات الشهيد إبراهيم الرفاعي، والذي ضحي بدمه فداءً لمصر، وذلك في التاسع عشر من أكتوبر عام 1973، في أعقاب المعارك التي نشبت بعد نجاح الجيش المصري في عبور قناة السويس، وهزيمة العدو الصهيوني. 

ولكن فجأة ودون سابق إنذار توقف الحديث عن هذا المشروع، وبدا وكأنه صار حبيساً للأدراج. وهو ما فسره المنتج هشام عبدالخالق لـ «خبر أبيض» بقوله إنه كان متحمساً بشدة للفيلم، وتولى كتابته عدد كبير من كبار المؤلفين، لكنه خشي من خوض التجربة، لكون إبراهيم الرفاعي شخصية حقيقية كانت متواجدة بالفعل ما يعني أنه لا مجال لخيال الكتاب لإضفاء البعد الدرامي المطلوب على الشخصية، الأمر الذى اضطره فى النهاية إلى الانسحاب من المشروع. 

كما كشف أن أحمد السقا كان مرشحاً لبطولة العمل، وبالفعل عقد معه عدة جلسات لوضع الخطوط العريضة للتجربة، إلا أن تخوف عبدالخالق من إنتاج المشروع أدى إلى صرف النظر عنه، موضحاً في الوقت ذاته أن صلته بالفيلم انتهت تماماً ولا علاقة له بالعمل الذي يتم التجهيز له حالياً، ويتناول سيرة الرفاعي وسيقوم ببطولته محمد عادل إمام متمنياً له التوفيق في هذه التجربة.

التفاصيل فى الفيديو التالي …

 

 

 

تم نسخ الرابط