رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يتزوج من ويزو في البرومو الثاني لـ اللعب مع العيال والعرض عيد الأضحى

محمد إمام - ويزو
محمد إمام - ويزو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال البرومو التشويقي الثاني للعمل، والذي سيطرت عليه الأحداث الكوميدية، وظهر محمد إمام خلاله وهو يتزوج من ويزو ضمن الأحداث، والمقرر عرض العمل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام في إطار أكشن كوميدي، حيث يظهر خلال الأحداث بشخصية مُدرس تاريخ، يدرس لعدة طلاب في إحدى المدارس، التي يظهر عليها أنها فقيرة المستوى، كذلك يعيش ضمن أحداث الفيلم في صحراء مع البدو، وهو ما يوقعه في مشكلات عديدة، وأيضًا تجمع محمد إمام وأسماء جلال قصة حب خلال أحداث العمل، وتلعب أسماء جلال شخصية فتاة بدوية.

أبطال اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال يشارك في بطولته عدد من النجوم إلى جانب محمد إمام، منهم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

ومن جانبه سبق وروج محمد إمام لفيلم اللعب مع العيال من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : توكلنا على الله، اللعب مع العيال، عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي.

محمد إمام في شمس الزناتي

من ناحية أخرى، يواصل محمد إمام حاليًا تصوير فيلم آخر بعنوان شمس الزناتي، ويُعيد من خلال العمل تقديم فيلم والده عادل إمام، الذي عُرض في عام 1991، بمعالجة درامية مختلفة، حيث يعود بالزمن إلى ما قبل 15 عام ليوضح كيف تكونت شلة شمس الزناتي.

أبطال شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي بمعالجته الجديدة يشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام عدد من النجوم والنجمات، منهم أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.

آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن أبو نسب هو آخر أعمال محمد إمام في السينما، وعُرض في ديسمبر من العام الماضي 2023، وحقق إيرادات عالية اقتربت من 55 مليون جنيه وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، والعمل من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، إلى جانب كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو، شيرين رضا، ماجد المصري، محمد ثروت، أحمد فهيم، وأبو نسب من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط