رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد صورة كريستيانو .. ما هو الفرق بين ياسمينا وجورجينا ؟

ياسمين ـ رونالدو
ياسمين ـ رونالدو ـ جورجينا

تصدرت ياسمين صبري التريند في الساعات الأخيرة، بعد حضورها نزال الملاكمة العالمي بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في المملكة العربية السعودية.

ياسمين صبري تريند بسبب كريستيانو رونالدو

وتداول رواد السوشيال ميديا عددا من الصور لـ ياسمين صبري مع نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، الذي حرص على حضور نفس النزال، وتلقت ياسمين انتقادات واسعة بسبب هذه الصور نظرًا للمقارنات التي يعقدها الجمهور دائمًا بينها وبين جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو واتهام الكثيرون لياسمين بتقليد عارضة الأزياء العالمية.

تقليد ياسمين صبري لـ جورجينا

ويرى الجمهور أن ياسمين صبري تظهر بنفس ستايل اللبس والشعر والميك أب الذي تظهر به صديقة كريستيانو، حتى وصل الأمر إلى تشابه الحقائب التي يظهرن بها، وسبق وتقابلت ياسمين مع جورجينا أكثر من مرة في المناسبات الفنية المهمة، منها حفل افتتاح موسم الرياض 2023.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا وقتها مع صورة تم تداولها ظهرت بها النجمتان وأشار المتابعون إلى أن جورجينا هي الأصل لأنها تجلس في الصف الأول بالحفل، أما ياسمين صبري فهي الصورة لجلوسها ورائها، لكن الأخيرة خرجت في أكثر من لقاء تلفزيوني للرد على هذه المقارنات وصرحت أنها لا تقلد جورجينا مطلقًا.

اختلافات بين ياسمين صبري وجورجينا

وتختلف جورجينا عن ياسمين في عدد من الأمور الشخصية منها أن الأولى مرتبطة عاطفيًا بالدون كريسيتانو رونالدو وهي أم لـ طفلين أنجبتهما منه فيما تتولى تربية 3 أبناء آخرين له، على عكس ياسمين صبري التي تزوجت من أحمد أبو هشيمة لمدة سنتين ولم تنجب منه.

وتملك جورجينا ما يقرب من 59 مليون متابع على إنستجرام، فيما تجاوزت ياسمين 22 مليون متابع، وحصلت جورجينا على سيارة كاديلاك قدرها 150 ألف جنيه إسترليني كأغلى هدية لها من كريستيانو، أما ياسمين صبري فكانت سيارة رولز رويس داون كابورليه هي أغلى هدية حصلت عليها من طليقها أحمد أبو هشيمة وبلغ سعرها 7 ملايين جنيه.

وتعد جورجينا هي السفيرة العالمية الأولى للعلامة التجارية الإيطالية إليزبيتا فرانشي، أما ياسمين فأطلقت اسمها على حقائب ونظارات بالتعاون مع ماركة أختين، وهي سفيرة لعدد من العلامات التجارية الأخرى، وسبق وقدمت صديقة رونالدو فيلم عن قصة حياتها فيما لم تقدم ياسمين عمل عنها، كما أن جورجينا عارضة أزياء ووجهة إعلانية مهمة ولكنها ليست ممثلة مثل ياسمين صبري.

تم نسخ الرابط