رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ظهور ياسمين صبري .. أجمل فساتين نجماتنا في مهرجان كان

ميساء مغربي- بلقيس-
ميساء مغربي- بلقيس- ياسمين صبري- سلمى أبو ضيف- نادين لبكي

شهدت فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، حضور لافت للنجمات العرب بسبب الإطلالات المميزة التي سيطرت على اختياراتهن للفساتين الطويلة بألوان مناسبة لهن، وكذلك الميكب الشرقي الذي أبرز جمالهن، وخطفن الأنظار على السجادة الحمراء، أبرزهن ياسمين صبري، ميساء مغربي، سلمى أبو ضيف، بلقيس، نادين لبكي.

ياسمين صبري تتألق بالأحمر

وشهد مسرح جراند لوميير بمدينة كان الفرنسية مشاركة ياسمين صبري وأطلت بفستان أحمر أبرز جمالها، وذلك في العرض العالمي الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية The Apprentic للمخرج الإيراني الدنماركي علي عباسي، ضمن منافسات المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي في نسخته الـ77.

أما سلمى أبو ضيف فأطلت بفستان أبيض طويل مفتوح، وكشف عن كتفيها، واختارت تسريحة شعر بسيطة وميك أب بسيط أبرز جمالها، وزينت إطلالتها بعقد بسيط من الذهب الأبيض والماس، وكانت قد حصلت سلمى على تكريم خاص من مبادرة المرأة في السينما، التي أُقيمت على هامش الدورة الـ 77 من المهرجان.

وأطلت ميساء مغربي بفستان أسود رقيق كب عاري الكتفين وأمسكت بشنطة سوداء صغيرة، ونالت إطلالتها إعجاب الحضور وحرصت على التقاط الصور على الريد كاربت.

أما المخرجة اللبنانية نادين لبكي عضو لجنة التحكيم فظهرت في سابع أيام المهرجان بفستان أسود كب طويل، كشف عن كتفيها، وبشعر منسدل وميك أب بسيط. 

واختارت بلقيس إطلالة الثوب الأبيض بقصّة حورية البحر بأكمام طويلة من توقيع دار العلامة التجارية الشهيرة Giambattista Valli، وحرصت على تزيين مظهرها بقلادة Ultimate Party من مجموعة Midnight Sun High Jewelry، مقترنة بحلقات Divine Enigma وخواتم Star Chaser وخاتم Glam’Azone المزدوج من الذهب الأبيض والماس.

حفل افتتاح مهرجان كان

وتضم لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 عدد من النجوم، هم المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والمخرجان الياباني هيروكاز، وكور إيدا، ويشاركهما كل من الممثل الإيطالى بيارفرانشيسكو فافينو، والمصورة وكاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، والممثلة العالمية ليلي جلادستون، وكذلك الممثلة العالمية إيفا جرين، والممثل العالمى عمر سي.

وحرص على حضور الفعاليات عدد من النجوم والنجمات العالميين منهم ميريل ستريب وجينيفير لورنس ومريم أوزرلي، بالإضافة إلى النجمات والمشاهيير العرب منهن يسرا والإعلامية ريا أبي راشد ونادين لبكي وهدى الإتربي.

5
5
4
4
3
3
2
2
1
1
تم نسخ الرابط