رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها قصة حب وهيبتا وكده رضا وغبي منه فيه .. أفلام ينتظر الجمهور الجزء الثاني منها

 أفلام ينتظر الجمهور
أفلام ينتظر الجمهور الجزء الثاني منها

يلجأ صناع السينما إلى تقديم أجزاء جديدة من أفلامهم بسبب النجاح الكبير لهذه الأفلام، منها قصة حب وهيبتا وديدو وكده رضا وغبي منه فيه وغيرها من الأعمال، والتي تم الإعلان عن تقديم أجزاء ثانية منها ولكن لم يتم اتخاذ خطوات رسمية بها حتى الآن.

جزء ثاني من قصة حب

وأعلن أحمد حاتم وهنا الزاهد وغيرهما من صناع قصة حب عن تقديم جزء ثاني من العمل في أبريل من العام الماضي 2023، ولكن لم يتم كشف موعد بدء تصوير الفيلم حتى الآن.

أبطال قصة حب

قصة حب يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يضم علا رشدي، فرح يوسف، ياسر الطوبجي، حنان سليمان، وفراس سعيد، ومن سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

تقديم جزء ثاني من ديدو

وسبق وأعلن كريم فهمي عن تقديم جزء ثاني من فيلمه ديدو في 2021 وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض في نفس العام، وأكد فهمي في أكثر من مرة عزمه تقديم الجزء الثاني، ولكن لم يتم كشف تفاصيله حتى الآن، والعمل من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

إعلان هادي الباجوري عن هيبتا 2

أيضًا أعلن المخرج هادي الباجوري في أكثر من مناسبة عن تحضيره للجزء الثاني من فيلم هيبتا والذي تم تقديم الجزأ الأول منه في 2016، وحقق نجاحًا ملحوظًا، وقدم بطولته عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد داود، شيرين رضا، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، وأحمد مالك، ومن تأليف محمد صادق ووائل حمدي.

أجزاء ثانية من كده رضا وغبي منه فيه

كما صرح أحمد حلمي وأحمد فهمي في أكثر من مناسبة عن تقديم جزء ثان من فيلم كده رضا، والذي قدم بطولته حلمي في 2007 وكان من تأليف أحمد فهمي، وانشغل الثنائي بأكثر من عمل آخر خلال الفترة الماضية، مما باء دون اتخاذ خطوات فعلية في تقديم مشروع كده رضا 2.

وسبق وأكد هاني رمزي نيته تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه، الذي عُرض في 2004، وشاركه في بطولته نيللي كريم والراحلين حسن حسني وطلعت زكريا، ولكن لم يجد هاني حتى الآن السيناريو المناسب من أجل تقديم جزء ثان بنفس قوة الأول.

تم نسخ الرابط