رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت العدل : ياسمين صبري لازم تهتم بالتمثيل أكثر من الشكل والحشاشين أثبت قوتنا

مدحت العدل ـ كريم
مدحت العدل ـ كريم عبدالعزيز ـ ياسمين صبري

كشف السيناريست مدحت العدل رأيه في عدد من النجوم، كما تحدث عن مسلسل الحشاشين الذي نافس في موسم دراما رمضان الأخير، وذلك خلال لقائه في برنامج كل يوم، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، على قناة ON.

مدحت العدل يتحدث عن محمد سامي وخالد يوسف

وقال مدحت العدل : المخرج محمد سامي موهوب وطموح جدًا، وأثبت نفسه كمخرج بقوة وجدارة، أما المخرج خالد يوسف فكنت انتظر منه الكثير ومازلت انتظر منه أكثر ونفسي يرجع خالد يوسف بتاع زمان.

نصيحة مدحت العدل لـ ياسمين صبري

وعن ياسمين صبري، تابع : أنصحها بأن تهتم بالتمثيل أكثر من الشكل، ولو عملت كده هتكون في حتة تانية، لأن الجمال لا يدوم  لكن الموهبة هي التي تدوم.

رأي مدحت العدل في الحشاشين

أما عن مسلسل الحشاشين، اختتم مدحت العدل حديثه : تقديمه للجمهور بهذا الشكل وحجم الإنتاج الضخم له يؤكد أننا نستطيع في حالة وجود الإمكانيات أن نقدم مثل هذا العمل على مستوى مميز، ويثبت قوتنا في الصناعة وإننا مش أقل من أي حد وعندنا إمكانيات.

ياسمين صبري في رمضان 2024

يذكر أن ياسمين صبري نافست في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل رحيل، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

ويتناول المسلسل اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، وتقدم ياسمين صبري شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة أبو ظبي، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

آخر أعمال مدحت العدل

ومن ناحية أخرى، قدم مدحت العدل مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني في موسم دراما رمضان 2024، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي عائلي لايت.

ويجسد يحيى الفخراني خلال العمل شخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يتحول إلى إنفلونسر، ويقدم صلاح عبدالله دور الصديق المقرب له، ويعمل صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، خالد شباط، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط