رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ السرب وشقو .. محمد ممدوح يتصدر الشباك ويجمع 800 ألف بالأمس

محمد ممدوح
محمد ممدوح

يحقق محمد ممدوح نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر بالفترة الأخيرة بفيلمي السرب مع أحمد السقا وشقو مع عمرو يوسف، حيث يحتل الفيلمان المركزين الأول والثاني في الترتيب يوميًا.

محمد ممدوح يتصدر الشباك

وتصدر ممدوح الشباك بالأمس، بعدما حقق السرب إيرادات 510 آلاف جنيه احتل بها المركز الأول، فيما حصد شقو إيرادات 280 ألف جنيه وضعته في المركز الثاني بالترتيب، ليجمع الفيلمان بذلك ما يقرب من 800 ألف جنيه.

شخصية محمد ممدوح في السرب

ويجسد محمد ممدوح في السرب شخصية الإرهابي أبو أسعد الحمراوي، والذي يدخل في صراعات عديدة مع القوات المسلحة المصرية، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي درامي.

تفاصيل السرب

ويتناول السرب أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

شخصية محمد ممدوح في شقو

أما في شقو، فيقدم محمد ممدوح شخصية حجازي وهو الصديق المقرب لـ إسماعيل المُلقب بـ شقو، ويقومان سويًا بالعديد من العمليات الإجرامية، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

أبطال شقو

فيلم شقو يشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته عدد من النجوم، منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

أفلام جديدة لـ محمد ممدوح

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد ممدوح حاليًا بأكثر من عمل سينمائي ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض، منها فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، بالإضافة إلى مواصلته تصوير فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، كما يُحضر ممدوح لفيلم هيروشيما من تأليف وإنتاج أيمن بهجت قمر وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط