رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف عن شقو : أنا اللي اقترحت يسرا لدور الدكتورة ومشهد السقوط من البلكونة أصعب مشهد

عمرو يوسف -  يسرا
عمرو يوسف - يسرا

كشف عمرو يوسف عن عدد من تفاصيل شخصية إسماعيل التي جسدها في فيلم شقو، واقتراحه مشاركة يسرا، وبعض كواليس الفيلم، وذلك من خلال برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة on.

ترشيح يسرا لفيلم شقو

وتحدث عمرو يوسف : أنا اللي رشحت يسرا لدور الدكتورة، بعد ما كان هيجسده راجل، ومكتوب في الورق الدكتور، بس لما قرأت الشخصية تخيلتها فيه.

وتابع : قلت لـ كريم السبكي دور الدكتورة مناسب لـ يسرا، وقاللي اعرض أنت عليها، وقابلتها صدفة في عشاء، ولما عرضت عليها قالت حلو خلي كريم يكلمني.

أصعب مشاهد عمرو يوسف

وأضاف : مشهد السقوط من البلكونة كان صعب وخطر جدا، ومن أصعب المشاهد، وعدنا المشهد 8 مرات، ومقولتش لـ كندة عليه، والست اللي ساكنة في العمارة كانت خايفة عليا جدًا وقت تصوير المشهد وكانت بتقولي ليه كده يا ابني.

قصة شقو

فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، اسمها أمير اللصوص، ويظهر عمرو يوسف خلال الفيلم بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو شخص خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش خلال الأحداث قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة تدعى فاطمة.

أبطال فيلم شقو

شارك في بطولة فيلم شقو عدد كبير من النجوم إلى جانب عمرو يوسف، وهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

عمرو يوسف في ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو يوسف خلال هذه الفترة عرض فيلم ولاد رزق 3 ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته مع أحمد عز، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، ويأتي بعد نجاح الجزأين السابقين من الفيلم في 2015 و2019.

أبطال ولاد رزق 3

يشارك في العمل نخبة من النجوم منهم محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال.

تم نسخ الرابط