رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 3 أسابيع .. شقو يجمع 62 مليون جنيه وفاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 46 مليون

هشام ماجد ـ عمرو
هشام ماجد ـ عمرو يوسف

تستمر المنافسة بين أفلام موسم عيد الفطر 2024 في الفترة الحالية، وأبرزها فيلمي شقو لـ عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد.

إيرادات شقو

وبدأ عرض الفيلمين في أبريل الماضي، ونجح شقو في صدارة الشباك في معظم أيام عرضه، وحقق بالأمس إيرادات 865 ألف جنيه وضعته في المركز الثاني بالترتيب، ووصل إلى أكثر من 62 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد أكثر من 3 أسابيع عرض.

قصة شقو

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

أبطال شقو

فيلم شقو يضم عدد من النجوم بجانب عمرو يوسف، وهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فجاء في المركز الثالث بترتيب شباك التذاكر أمس، بعدما حقق العمل إيرادات 772 ألف جنيه، فيما تجاوز في إجمالي إيراداته 46 مليون جنيه خلال أكثر من 3 أسابيع عرض.

قصة وأبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل، أما بيومي فؤاد فيظهر بشخصية مدير هشام ماجد بالعمل ويقوم برفده.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط