رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم المداح 4 مع عمرو أديب وأبطال شقو مع منى الشاذلي قريباً

حماده هلال - عمرو
حماده هلال - عمرو يوسف

يحل عدد من النجوم ضيوفاً الفترة المقبلة على عدد من البرامج للحديث عن أعمالهم الأخيرة، ويطل نجوم مسلسل المداح 4 على جمهورهم من خلال برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب على قناة mbc مصر، غدًا الأحد.

كما يطل أبطال فيلم شقو، وعلى رأسهم عمرو يوسف ضيوفاً على الإعلامية منى الشذلي من خلال برنامج معكم، قريباً، للحديث عن نجاح الفيلم وأهم الكواليس.

وكان قد كشف خبر أبيض الفترة الماضية أن حماده هلال استقر على المنافسة بالجزء الخامس من المداح في رمضان 2025، على أن يكون الجزء الأخير من العمل، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة.

وحقق مسلسل المداح 4 نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي رعب.

أبطال المداح 4

المداح 4 مكون من 30 حلقة، وكان من بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة شقو

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويقدم محمد ممدوح ضمن العمل شخصية حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه بالفيلم، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

فيلم شقو يشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط