رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 45 مليون في 20 يوم عرض

هشام ماجد وهنا الزاهد
هشام ماجد وهنا الزاهد

يحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه بالسينمات، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024 سواء في البوكس أوفيس المصري أو السعودي.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 507 آلاف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك، واقترب بذلك من حصد 45 مليون جنيه خلال 20 يوم عرض.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل، أما بيومي فؤاد فيظهر بشخصية مدير هشام ماجد بالعمل ويقوم برفده.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

فيلم جديد لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد حاليًا تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يشاركه في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

نجاح هشام ماجد في رمضان 2024

وكان هشام حقق نجاحًا كبيرًا في ماراثون دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسله أشغال شقة، الذي تصدر تريند شاهد وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

أشغال شقة دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، شارك بجانب هشام ماجد في بطولته أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أحدث أعمال هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فتستعد لبدء تصوير فيلمها الجديد ري ستارت مع تامر حسني خلال الأيام المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به باسم سمرة ومحمد ثروت، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط