رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير إسم فيلم دنيا سمير غانم من الجارداية إلى روكي الغلابة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

بدأت دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد من إنتاج محمد أحمد السبكي بعد نجاحهما سويًا في أكثر من تجربة سابقة، وعلم خبر أبيض أن الفيلم كان يحمل في البداية اسم الجارداية قبل أن يتم تغييره إلى روكي الغلابة وهو اسم نهائي للعمل.

تفاصيل فيلم دنيا سمير غانم

روكي الغلابة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، ومحمد ثروت، كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

دنيا سمير غانم في المسرح

يذكر أن دنيا سمير غانم حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية آنستونا، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي.

وكانت آنستونا هي أولى تجارب دنيا سمير غانم المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

آنستونا من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال.

نجاح دنيا سمير غانم مع المنتج محمد أحمد السبكي

جدير بالذكر أن المنتج محمد أحمد السبكي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2023، مع دنيا سمير غانم أيضًا بمسلسل جت سليمة، والذي ضم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

حديث دنيا عن شقيقتها إيمي

ومن ناحية أخرى، كانت دنيا سمير غانم قد تحدثت في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية عن شقيقتها إيمي، وقالت : فينا حاجات من بعض زي إننا بنحب الناس، لكن طباعنا مختلفة، لأن هي عصبية وعصبيتها بتضحك، وأخدت خفة الدم من بابا، إنما أنا هادية، وإحنا على طول مع بعض، وبعد وفاة والدينا سكنت جنبي.

تم نسخ الرابط