رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وجينيفر لوبيز وكيت بلانشيت تتصدرن تريند جوجل فى الساعات الأخيرة

شيرين ـ كيت ـ جينفر
شيرين ـ كيت ـ جينفر

تصدر عدد من نجمات مصر والعالم تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة، ولعل أبرزهن شيرين عبدالوهاب، جينيفر لوبيز، كيت بلانشيت.

شيرين عبدالوهاب

وتصدرت شيرين عبدالوهاب تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب أزمتها مع شركة روتانا، حول أغنية الدهب، واتهامها الشركة بالتعدي على حقوقها الفنية، حيث قدمت بلاغًا تتهم فيه شركة روتانا بالتربح من الأغنية دون حق.

بلاغ ضد روتانا

وجاء بالبلاغ : تم نشر وبث أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا داخل مصر وخارجها، وبذلك يكون المشكو في حقهم مسئولين عن نشر الأغنية على مواقع الشركة، وتداركت روتانا أنها قامت ببث ونشر وطرح مصنف فني بدون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق على المصنف وقامت بحذفها بعد أن حققت الأرباح التي تبغيها من وراء النشر.

بيان من روتانا

وسبق وأصدرت شركة روتانا بيانًا يفيد أحقيتها في نشر الأغنية، واستعدادها للتعاون مع شيرين عبدالوهاب مرة أخرى فور استلامها للماستر والأوراق القانونية المطلوبة لذلك، ومن جانبه أكد محامي شيرين أن موكلته يمكنها طرح أغاني جديدة دون تعرض الشركة لها.

جينيفر لوبيز

كذلك تصدرت جينيفر لوبيز تريند جوجل عقب تداول أنباء انفصالها عن بن أفليك، وذلك بعد عامين فقط من زواجهما، وتم تداول تلك الأخبار بعد مشاهدة النجمين كل بمفرده، بعد أن كانا لا ينفصلان، ويظهران معًا في كل المناسبات.

وشوهد الاثنان يصلان كل منهما بمفرده إلى مسرح Aero في برينتوود بلوس أنجلوس، رغم أن بن أفليك ظهر وهو يرتدي خاتم زواجه بعد أن شوهد بدونه، كذلك ارتدت جينيفر لوبيز خاتمها.

كيت بلانشيت

أما كيت بلانشيت فتصدرت التريند بسبب فستانها في مهرجان كان، والذي حمل ألوان العلم الفلسطـ يني في رسالة واضحة منها لدعم القضية الفلسـ طينية، وهو ما نال إعجاب الجمهور، على المستوى المصري والعربي والعالمي.

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة داعمة ومشجعة لها، وكتب البعض عبر صفحاتهم : براڤو عليها، الإنسانية في أبهى صورة، ياريت كل النجوم زيها، علم فلسـ طين يزين السجاد الحمراء في مهرجان كان.

تم نسخ الرابط