رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القصة الكاملة لأزمة شيرين عبدالوهاب مع روتانا بعد تصدرها التريند

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت شيرين عبدالوهاب التريند في مصر والسعودية خلال الساعات الماضية، بسبب أزمتها مع شركة روتانا.

شركة روتانا وشيرين عبدالوهاب

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أثارت الجدل في حفلها بالكويت حول علاقتها بالشركة بسبب تأخير طرح أغانيها، ومن ثم نشرت شركة روتانا عبر حسابها على إنستجرام، بيانا تكذب فيه ما قالته شيرين عبدالوهاب حول تسليمها أغاني ألبوم الدهب.

بيان من شركة روتانا

وجاء بالبيان : رداً وتوضيحاً لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبدالوهاب، أو مَن ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة.

وتابع : وبذلك تبقى أغنية الدهب والتي نُشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، آخر ما قدمته الفنانة لـ روتانا، ومجموعة روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، بأن كل ما يُشاع بخلاف ذلك عار تماماً عن الصحة، كما تحتفظ مجموعة روتانا بكل حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات.

محامي شيرين عبدالوهاب

من جانبه رد محامي شيرين عبدالوهاب على البيان الذي أصدرته شركة روتانا حول عدم تسلّمها أي أغاني من موكلته، مؤكداً انتهاء الأزمة بين شركة روتانا وبين موكلته شيرين عبدالوهاب، وأن العقد الموقّع بين الاثنين انتهت مدته وفق حكم المحكمة.

وأكد محامي شيرين عبدالوهاب أن موكلته يمكنها طرح أغاني جديدة، وذلك من دون تعرّض شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لموكلته شيرين عبدالوهاب، حيث قال : لو شيرين قدّمت أغاني جديدة بإمكانها أن تطرحها وليس لشركة روتانا حق في أي شيء بعد ذلك.

شيرين في حفل الكويت

وسبق وتصدرت شيرين عبدالوهاب تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، بسبب بكائها خلال حفلها في الكويت، حيث دخلت في حالة من البكاء الهيستيري، وذلك خلال غناءها أغنية كده يا قلبي، حيث تركت المايك، ولم تستطع أن تكمل الأغنية، كما قدمت خلال الحفل عددا من أبرز أغانيها، منهم : حبه جنة، أنا في الغرام، عين ونني، الوتر الحساس، كلام عينيه، وعدد آخر من الأغاني.

تم نسخ الرابط